recent
أخبار الساخنة

حماس تجول في صيدا


حماس تجول على عدد من القوى السياسية والأمنية في صيدا


المكتب الإعلامي لحركة حماس – منطقة صيدا ومخيماتها:

جال وفد قيادي من حركة المقاومة الإسلامية حماس، برئاسة المسؤول السياسي للحركة في لبنان الدكتور أحمد عبد الهادي يرافقه الأستاذ أيمن شناعة المسؤول السياسي منطقة صيدا، ومسؤول العلاقات اللبنانية الأستاذ زياد حسن.

وشملت الجولة كلا من مدير مخابرات الجيش اللبناني في الجنوب العميد فوزي حمادة، رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة الشيخ ماهر حمود، مسؤول حزب الله في منطقة صيدا الشيخ زيد ضاهر، نائب رئيس المكتب السياسي للجماعة الإسلامية في لبنان الدكتور بسام حمود، النائب بهية الحريري، الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد، منسق عام تيار المستقبل في الجنوب الدكتور ناصر حمود، عضو المكتب السياسي لحركة أمل المهندس بسام كجك.

وهدفت الجولة إلى إطلاع القوى السياسية والأمنية على حقيقة اشتباكات مخيم عين الحلوة ومخاطرها. كما تم التأكيد على ضرورة معالجة الأسباب والتداعيات التي أدت إلى تلك الأحداث، والتي تزيد من معاناة أهل المخيم، والعمل على عدم تكرار هذه الأحداث، والتعاون بين كافة المكونات الفلسطينية واللبنانية على تثبيت الأمن والاستقرار في المخيم بجهود كل الحريصين من أبناء المخيم، والحفاظ على استقرار مدينة صيدا حاضنة القضية والشعب الفلسطيني.

حركة المقاومة الإسلامية - حماس
صيدا في 25/8/2017









=========================================



حركة حماس تلتقي الجماعة الإسلامية في برجا 




المكتب الإعلامي لحركة حماس – منطقة صيدا ومخيماتها: 

دعبس: التعاقد بين الأونروا ومستشفى سبلين ضرورة للاجئين الفلسطينيين. 

وفد من حركة المقاومة الإسلامية حماس برئاسة الأستاذ خالد دعبس المسؤول السياسي للحركة في منطقة إقليم الخروب يلتقي المسؤول السياسي للجماعة الإسلامية في إقليم الخروب الحاج عمر السراج. 

أكد دعبس خلال اللقاء على العمل المشترك بين الحركة والجماعة في منطقة إقليم الخروب، وأهمية بقاء القضية الفلسطينية على رأس الأولويات. 

وفي حديثه عن الجانب الصحي للاجئين الفلسطينيين جدد خالد دعبس الدعوة للعمل المشترك من أجل إعادة التعاقد بين وكالة الأونروا ومستشفى سبلين الحكومي من أجل تأمين الاستشفاء للاجئين الفلسطينيين في منطقة سبلين وضواحيها. 

كما دعا على مواصلة العمل لحماية المخيمات والتجمعات الفلسطينية من الفتن محذراً من جر أي قوة فلسطينية إلى مواجهة عسكرية في الداخل اللبناني. 

بدوره أكد السراج على أهمية التعاون في خدمة المنطقة، داعياً الى تقديم الحقوق المدنية والسياسية للاجئين الفلسطينيين في لبنان. 

كما رافق الوفد مندوب الرابطة الإسلامية لطلبة فلسطين حيث قدم شهادة شكر وتقدير للسراج تعبيراً عن دعمه في إنجاح احتفال الرابطة بتخريج الناجحين في الشهادات الرسمية الذي أقيم في جامعة AUL جدرا. 



حركة المقاومة الإسلامية - حماس 

صيدا في 24/8/2017

========================================



حماس تلتقي إعلاميي صيدا 



المكتب الإعلامي لحركة حماس – منطقة صيدا ومخيماتها: 

جمع لقاء اليوم الجمعة حركة حماس بإعلاميين من مدينة صيدا بحضور المسؤول السياسي للحركة في لبنان الدكتور أحمد عبد الهادي، والمسؤول الإعلامي للحركة في لبنان الأستاذ وليد الكيلاني، والمسؤول السياسي في منطقة صيدا الأستاذ أيمن شناعة. 

وتم وضع الإعلاميين بصورة ما يجري في مخيم عين الحلوة وما توصلت إليه المجريات على الأرض. 

وحضر اللقاء كل من الزملاء الاعلاميين محمد صالح ، محمود الزيات ومحمد دهشة. وكان لقاء وديا وشفافا. هذا ومن المنتظر أن تستكمل اللقاءات مع باقي الاعلاميين بالايام القادمة. 



حركة المقاومة الإسلامية - حماس 

صيدا في 25/8/2017

==================================
google-playkhamsatmostaqltradent