recent
أخبار الساخنة

"فصائل الثورة الفلسطينية" في صور تدعو للوقوف بوجه الأبواق المشبوهة التي تريد حرف نضال شعبنا


صور


عقدت فصائل الثورة الفلسطينية في منطقة صور، اليوم الأربعاء، لقاءً طارئاً في مكتب الصاعقة الكائن في مخيم البص، لمناقشة آخر المستجدات في المنطقة في ظل التطورات الحاصلة وازدياد الهجوم على محور المقاومة والممانعة بهدف تفتيت المنطقة العربية وشطب القضية الفلسطينية.

في البداية، توجه المجتمعون بالتحية لشعبنا المرابط في أرض الوطن وخاصة في القدس، عاصمة فلسطين التاريخية والأبدية وفي الأقصى المبارك، مثمنين "الخطوات التي تهدف إلى تطبيق الوحدة الوطنية الفلسطينية في إطار منظمة التحرير الفلسطينية، الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا الفلسطيني،على قاعدة الإصلاح الديمقراطي في كافة مؤسساتها ودوائرها، تطبيقاً للاتفاقات التي وقعت وخاصة وثيقة الوفاق الوطني".

وأدان المجتمعون في بيان لهم، اليوم الأربعاء، "الهجوم والتحريض على مطران المقاوم عطاالله حنا من قبل العدو الصهيوني". وكذلك أدانوا "الأبواق المشبوهة التي تريد حرف بوصلة النضال الفلسطيني، عبر طرح موضوع الهجرة الجماعية لأبناء شعبنا الفلسطيني من مخيمات لبنان"، مؤكدين على "ضرورة الوقوف بوجه هذه الأبواق".

وأكدوا على "ضرورة مواصلة العمل من أجل ضبط الوضع الأمني والاجتماعي في المخيمات الفلسطينية، حيث أن مخيماتنا تشكل قلاع العودة لفلسطين"، مشددين على "أننا متمسكون بموقفنا الثابت مع لبنان ووحدته أرضاً وشعباً ومؤسسات، وأننا سنكون عنصر أمن وأمان للبنان الشقيق".

وهنأ المجتمعون "حزب الله" وعلى رأسه الأمين العام سماحة السيد حسن نصر الله، بمناسبة انتصار تموز في عام 2006.




google-playkhamsatmostaqltradent