recent
أخبار الساخنة

الشيخ علي ياسين يستقبل وفدا من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين

استقبل رئيس لقاء علماء صور ومنطقتها العلامة الشيخ علي ياسين العاملي في مكتبه في مدينة صور وفدا من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين برأسة عضو قيادتها في لبنان احمد مراد وحضر اللقاء معاون مسؤول العلاقات العامة وملف المخيمات للشأن الفلسطيني في المنطقة الاولى السيد ابو وائل زلزلي حيث جرى استعراض اخر التطورات في المنطقة خصوصا المتعلقة بفلسطين وشعبها .
خلال اللقاء أكد العلامة ياسين ان تجربة المقاومة في لبنان خير مثال لكل الشعوب الساعية لتحرير ارضها وردع الاعداء عنها ، معتبرا ان اهداء المقاومة كل انتصار تقوم به للقضية الفلسطينية هو رسالة منها بأن كل ما تقوم به من اجل فلسطين وما تمثل.
وأمل العلامة ياسين ان تهب الشعوب اليوم أكثر من اي وقت مضى لنصرة مشروع المقاومة من اجل حريتها التي تبدء وتنتهي في المسجد الاقصى وكنيسة القيامة مشيدا بالمطران عطالله حنا الذي يمتلك من العروبة والحسن القومي والوطني أكثر من بعض الزعماء العرب.
واعتبر العلامة ياسين ان دعم الجيش اللبناني في حربه على الارهاب وتحريره من كل القيود السياسية دليل لبنانية اي مواطن او مسؤول في هذا الوطن الذي حفظ بمقاومة وجيش مدعومين من شعب يأبى الاحتلال بكل اشكاله.
وطالبا العلامة ياسين من القيادات الفلسطينية الوحدة واتخاذ خيار المقاومة والاخلاص فيهما عبر قطع كل قنوات التواصل مع العدو الصهيوني والوقوف الى جانب كل مقاوم .
وأمل العلامة ياسين ان تدعم وسائل الاعلام وقنوات التواصل الاجتماعي العلاقة التكاملية بين القضية الفلسطينية ومشروع المقاومة وعدم التصويب على نقاط الضعف التي تعاني منها القضية الفلسطينية بسبب الخيانات المتكررة لبعض الانظمة العربية.
من جهته هنأ مراد لبنان بذكرى انتصار تموز 2006  معتبرا اهداء هذا الانتصار لفلسطين اكبر دعم لفلسطين ومقاومتها.
وأكد مراد ان سعي بعض الانظمة العربية للتطبيع مع الكيان الصهيوني دليل على ضعفهم وعلى مشاريعهم الخيانية امام المشروع الاستكباري وأن كل من يحمل لواء المقاومة هو من يملك القوة الحقيقية في عالم لا يفهم الا لغة القوة .
وختم مراد كلامه بالتأكيد على الاخوية بين الشعبين اللبناني والفلسطيني مؤكدا دعم المقاومة الفلسطينية للمقاومة اللبنانية في كل مواجهاتها للاعتداء الصهيوني كان او التكفيري.

google-playkhamsatmostaqltradent