recent
أخبار الساخنة

*الشفاء تفتتح مركزها في بعلبك*


برعاية سماحة مفتي بعلبك الشيخ خالد الصلح وبالتعاون مع صندوق الزكاة في لبنان وتمويل كريم من الاخوة بيت الزكاة الكويتي، وتنفيذ شركة تمكين، افتتحت الشفاء للخدمات الطبية والانسانية مركزها (مركز الشفاء الطبي) في بعلبك/ قاعة الجليل.
بدأ الحفل بكلمة ترحيبية من مدير مركز الشفاء الاستاذ اسامة الحاج، وآيات من القرآن الكريم.
في كلمته، تحدث مفتي بعلبك سماحة الشيخ خالد الصلح عن الوضع الانساني المزري في المخيم خصوصا الصحي، ودعى الى المزيد من هذه المشاريع للتخفيف عن الفقراء والمحتاجين، ثم اختتم بالشكر لكل من ساهم واشرف وشارك في هذا الانجاز.
تلتها كلمة لمدير عام صندوق الزكاة التابع لدار الفتوى في لبنان فضيلة الشيخ الدكتور زهير كبي، نوه فيها إلى جهود شركة تمكين في دعم المجتمع الفلسطيني في شتى المجالات الانسانية والخيرية ذات الصلة، شاكرا بيت الزكاة الكويتي على التمويل وجمعية الشفاء على جهودها متمنيا الاستمرار في هذا النشاط، والحفاظ على هذه البنى لتكون في خدمة اهلنا. كما وتحدث الشيخ كبي عن آلية استقبال الاحتياجات والمشاريع لتسويقها وتنفيذها عند التمويل.
أما كلمة الشيخ بسام كايد عن مجمع بلال بن رباح القاها بالإنابة الشيخ طلوزي تحدث فيها عن احتياجات المنطقة واهمية هذا الصرح، متمنيا للجميع التوفيق والسداد.
وفي كلمته تحدث المدير التنفيذي للشفاء الدكتور مجدي كريم، عن منظومة المراكز الطبية وفرق الاسعاف والدفاع المدني في المناطق، ثم تقدم بالشكر الى بيت الزكاة الكويتي، وصندوق الزكاة في لبنان، وشركة تمكين على جهودهم في هذا المشروع، هذا وقد أعلن كريم أن أيام صحية مجانية ستكون في خدمة أهلنا في الأيام القادة.
ثم اختتم الحفل بتوزيع الدروع على كل من:
- سماحة مفتي بعلبك فضيلة الشيخ خالد الصلح.
- مدير عام صندوق الزكاة فضيلة الشيخ الدكتور زهير كبي.
- رئيس مجمع بلال بن رباح الشيخ بسام كايد/ تسلمه الشيخ طلوزي.
- المدير التنفيذي لشركة تمكين السيد علي عزام.

بعدها قام الحضور بجولة، تعرفوا خلالها على مرافق المركز واقسامه وخدماته، واخذ الصور التذكارية.

الشفاء للخدمات الطبية والانسانية
صيدا - 2017/8/29

google-playkhamsatmostaqltradent