recent
أخبار الساخنة

الرجوب يلتقي ممثلي الاتحادات والأندية الرياضية والحركة الكشفية في لبنان


بيروت - وكالات


التقى رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة الفلسطيني، جبريل الرجوب، اليوم الأربعاء، ممثلي الاتحادات والأندية الرياضية والحركة الكشفية في لبنان.

وعبر الرجوب عن "اعتزازه لوجوده بين أبناء شعبنا في لبنان"، مؤكداً "دورهم في بناء الحالة الرياضية الفلسطينية الشاملة بالشراكة والتعاون ومن خلال التواصل المستمر مع اخوانهم في أرض الوطن".

وأكد "ضرورة تنظيم الرياضة الفلسطينية برؤية وطنية شاملة مرتكزة على احترام الأنظمة والقوانين الوطنية والقارية والدولية وتطبيقها، بعيداً من التجاذبات والمصالح الفئوية"، مشدداً على "العلاقة المميزة مع المؤسسات الرياضية في لبنان الشقيق".

وقدم شرحاً "لتطور قطاعي الرياضة والشباب خلال الأعوام الأخيرة"، معتبراً أن "الإنجازات التي تحققت هي إنجازات وطنية لكل الفلسطينيبن"، مشيداً بما "حققته المخيمات الصيفية في الوطن والشتات من زيادة الوعي والثقافة الوطنية لدى فئة مهمة من أبناء شعبنا".

وشدد على "ضرورة التركيز على الاختصاصات والمسؤوليات لكل القطاعات الرياضية والشبابية والكشفية".

واستمع الرجوب الى مداخلات المجتمعين وأجاب عن تساؤلاتهم حول "إيجاد الحلول الملائمة للتحديات التي يواجهونها"، طالباً من المسؤولين الاختصاصيين في المجلس الأعلى واللجنة الأولمبية واتحاد الكرة عقد لقاءات منفردة مع ممثلي الشتات للخروج برؤية وتصور لبرنامج العمل المستقبلي".

المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام
google-playkhamsatmostaqltradent