recent
أخبار الساخنة

مدير عام الانروا في لبنان يرعى *( حفل تخريج)* طلاب / مركز سبلين للتدريب / حرم منطقة الشمال ..


ابو صالح موعد
*موقع ومنتدى مخيمي نهر البارد والبداوي الحواري*
                              بِسْمِ اللهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
{  قُلْ هَلْ يَسْتَوِي الَّذِينَ يَعْلَمُونَ وَالَّذِينَ لا يَعْلَمُونَ إِنَّمَا يَتَذَكَّرُ أُوْلُوا الأَلْبَابِ }
                                  صدق الله العظيم
تحت رعاية المدير العام ( للانروا ) في لبنان السيد *كلاوديو - كوردوني واناب عنه نائبه السيده ( غوين لويس ) أقامت كلية تدريب سبلين في الشمال لمديرها الاستاذ / أحمد انيس / حفل تخريج الدفعه العاشره لطلاب وطالبات كلية تدريب سبلين في الشمال وذلك بعد ظهر اليوم الخميس الواقع فيه ١٠ آب الجاري / ٢٠١٧ م في قاعة ( نايت -ستار ) اوتوستراد العبده بعكار .
وقد حضر حفل التخريج ممثلين عن الفصائل الفلسطينيه واللجان الشعبية في الشمال وموظفين في الانروا وفاعليات وشخصيات لبنانية وفلسطينية وممثلين عن بعض الاجهزة العسكرية اللبنانيه والقوى والاحزاب اللبنانيه ورؤساء بلديات ومخاتير من القرى المجاورة واولياء امور الطلاب الخريجين وجمع غفير من اهالي مخيمات الشمال .
حيث بدأ الاحتفال باستعراض الطلاب الخريجين داخل القاعة بالتصفيق الحاد ومن ثم بدأه عريف الإحتفال الاستاذ ( إحسان غنيم ) بالنشيدين الوطنيين اللبناني والفلسطيني ومن ثم بنشيد الاتحاد  الاوروبي . هذا  ورحب غنيم بالحضور وهنأ الطلاب الخريجين ومن ثم توالت فقرات برنامج الحفل فالقى الاستاذ / احمد انيس ناصر/ كلمة كلية تدريب سبلين  واعقبه بكلمة الخريجين والخريجات للطالب / عبد الكريم نجم / ومن ثم القت نائب مدير الانروا في لبنان السيده ( غوين لويس ) كلمة المدير العام للانروا في لبنان ، حيث هنأت الكلمات الطلاب الخريجين وتمنت لهم التوفيق والنجاح بحياتهم كما وجهت التحيه لاهالي الطلاب ولاساتذتهم المهنيين الذين لعبوا دورآ رائدآ في بلوغ الطلاب لهدفهم المنشود وهو نجاحهم ومثابرتهم في طلب العلم إلى ان حالفهم الحظ بجدهم  وحصلوا على شهاداتهم المهنيه .كما اشادت الكلمات بسياسة الانروا وأثنوا على جهودها لما تقدمه من خدمات وتسهيلات ودعم  لكلية تدريب سبلين من اجل طلابها . كما شددت بعض الكلمات على ان رسالة كلية تدريب سبلين هو القفز بطلابها نحو الامام دائما لانهم خميرة فلسطين ورجال مستقبلها وعلينا دائما تشجيعهم على العلم ليكون لهم مكان ودور في الحياة .واخيرآ اشادت الكلمات بالهيئه التدريسيه لمعهد سبلين الذين يقوموا بدور ابداعي واشعاعي منير وفاعل لرفع مستوى الطلاب علما وفكرا وثقافة .
هذا وقامت مجموعه فنيه لفرقة ( بيت اطفال الصمود ) باستعراضات فولكلورية فلسطينية وبعض الاغاني الوطنيه ولاقت ترحيبا وتصفيقآ حارآ من الحضور ولوحظ بأن نائب المدير العام للانروا السيده ( غوين ) كانت متأثره بإستعراض الفرقه وصفقت بحراره .
- واخيرا وعلى انغام الموسيقى الكلاسيكيه واغنية النجاح ( وحياة قلبي وافراحه لعبد الحليم حافظ )  تم توزيع الدروع على المتفوقين والمتفوقات ومن ثم توزيع الشهادات للخريجين واخذت لهم الصور التذكاريه .

google-playkhamsatmostaqltradent