recent
أخبار الساخنة

حماس تقوم بسلسلة من الزيارات على اللجان الاهلية والفصائل الفلسطينية والإسلامية في مخيم عين الحلوة


المكتب الإعلامي لحركة حماس – منطقة صيدا ومخيماتها:

جال وفد من حركة المقاومة الإسلامية حماس برئاسة مسؤولها السياسي في منطقة صيدا مخيماتها الأستاذ أيمن شناعة يرافقه الأستاذ محمد أبو ليلى الحاج خالد زعيتر على بعض الفصائل الفلسطينية والإسلامية واللجان الأهلية في مخيم عين الحلوة.

بدأت الزيارة لعصبة الأنصار الإسلامية وكان في استقبالهم الشيخ أبو شريف عقل حيث أكد الجانبان أهمية الحفاظ على استقرار الأوضاع الأمنية في عين الحلوة وخصوصاً في ظل تسارع الأحداث على المستوى المحلي والإقليمي.

ثم انتقل الوفد للقاء الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين حيث كان في استقبالهم المسؤول السياسي للجبهة الأستاذ فؤاد عثمان، وتناول الجانبان آخر المستجدات على الساحة الفلسطينية وتم التأكيد على محاربة كل أشكال المشاريع التي تحاك ضد الوجود الفلسطيني في لبنان وخصوصاً في مخيم عين الحلوة.

وفي السياق، انتقل الوفد للقاء لجنة حي لوبية حيث كان في استقبالهم رئيس اللجنة أبو وائل زعيتر وأعضاء لجنة الحي، من جهته نقل شناعة للجنة موقف حركة حماس وحرصها على أمن واستقرار المخيم وأن لجان الأحياء وخصوصاً لجنة حي لوبية متمثلة برئيسها الدور البارز في الحفاظ على المخيم وأهله.

واختتمت الوفد جولته بزيارة أمين سر حركة فتح في منطفة صيدا الأستاذ ماهر شبايطة وأكدا دعم كل الجهود المبذولة للحفاظ على استقرار مخيم عين الحلوة والوقوف عند التحديات التي تواجه المخيم والعمل على سبل مواجهتها والاتفاق على تعزيز دور القوة الأمنية المشتركة.

حركة المقاومة الإسلامية - حماس

صيدا في 12/8/2017











google-playkhamsatmostaqltradent