recent
أخبار الساخنة

وفد من حزب الله يلتقي جمعية التواصل اللبناني الفلسطيني

استقبل مسؤول العلاقات العامة وملف المخيمات في المنطقة الاولى في حزب الله الحاج خليل حسين بحضور معاونه السيد ابو وائل زلزلي في مكتبه في مدينة صور وفدا من جمعية التواصل اللبناني الفلسطيني برأسة رئيسها الاستاذ عبد فقيه حيث جرى عرض لمختلف شؤون المنطقة لا سيما المشتركة بين المخيمات والجوار .
أكد حسين خلال اللقاء على التضامن مع الاسرى في سجون العدو معتبرا غياب الكثير من الانظمة والمؤسسات العربية والاسلامية عن الوقوف مع الاسرى دليل على ضياع تلك الانظمة في فلك المشروع الصهيوامريكي الذي يريد لفلسطين ان تنتهي ولو جوعا من اجل ارضاء ذاك المشروع الاستعماري الاستغلالي .
وأكد حسين على ضرورة سعي جميع الافراد كل في مجاله من اجل تعزيز العلاقة بين المخيمات والجوار على قاعدة الاخوة التاريخية بين فلسطين ولبنان ولقيام كل فرد بمسؤوليته تجاه القضية الفلسطينية التي لن تصل للخاتمة المرجوة الا بالمقاومة مؤكدا على وعي ابناء مخيمات الصمود تجاه الخطر التكفيري الذي يتكامل مع الخطر الصهيوني على فلسطين واهلها في الداخل المحتل والشتات الصامد .
وامل حسين ان يتم التعاطي من قبل وسائل الاعلام العربية والاسلامية مسؤولية مع القضية الفلسطينية خصوصا موضوع الاسرى وذلك من اقل الايمان المطلوب .
وهنئ فقيه جميع العمال بعيدهم مؤكدا على تكاتف جميع العمال من اجل خدمة بلدهم وقضيتهم .
واعتبر فقيه ان العلاقة بين المخيمات والجوار مدماك اساسي لحماية امن واستقرار لبنان من جهة وحق العودة من جهة اخرى .

google-playkhamsatmostaqltradent