recent
أخبار الساخنة

وفد من حزب الله يلتقي حماس في مخيم البص

زار مسؤول العلاقات العامة وملف المخيمات في المنطقة الأولى في حزب الله  الحاج خليل حسين برفقة معاونه السيد أبو وائل زلزلي عضو القيادة السياسية في حركة حماس في لبنان الحاج جهاد طه في مكتبه في مخيم البص حيث جرى استعراض الواقع العام للقضية الفلسطينية واخر المستجدات المتعلقة بها خصوصا في مخيمات الصمود في لبنان .
خلال اللقاء أكد حسين على ان امن واستقرار المخيمات لا سيما في لبنان هو عنصر قوة للمجتمع المقاوم لان المخيمات جزء أساسي من القضية الفلسطينية ومن مشروع المقاومة الذي يواجه مخططات المشروع الصهيوامريكي في المنطقة .
وأضاف حسين ان مشروع المقاومة قبلته فلسطين واينما ذهبت المقاومة فهي تذهب من اجل القضية الفلسطينية التي تخلى عنها وساوم عليها الكثير من الأنظمة العربية في حين ان على العالم اجمع ان يتوحد خلف القضية الفلسطينية التي تمثل الحرية الحقيقية من كل اشكال الوصاية والاستعمار , معتبرا ان كل من يغرد خارج سرب القضية الفلسطينية هو خادم للمشروع الاستكباري الذي يهدف لتشوية الإسلام الذي يدعو للمحبة والوحدة والشراكة والحرية والتعاون .
وتمنى حسين ان تخلو المخيمات الفلسطينية من كل الحالات التكفيرية الطارئة عليها والتي تخدم المشروع الصهيوني عبر محاولتها اضعاف حق العودة المقدس , وأكد ان حزب الله منذ انطلاقته وحتى الان وسيبقى يقاوم من اجل القضية الفلسطينية وابنائها أينما حل .
من جهته اعتبر طه ان القضية الفلسطينية تمر بمرحلة حساسة جدا تتطلب من الجميع الالتفاف حولها والإخلاص لمسيرة الشهداء الطويلة التي دفعها الشعب الفلسطينية من اجل كرامة الامتين العربية والإسلامية معتبرا الخيار المقاوم هو الخيار الوحيد لتحرير فلسطين التي يقوم شبابها الان بانتفاضة جعلت من ابسط الأدوات سلاح رعب للكيان الصهيوني .
واعتبر طه ان ما يقوم به المشروع الأمريكي الداعم للكيان الصهيوني الان من تقديم مختلف اشكال الدعم المباشرة وغير المباشرة والمادي والمعنوي بشكل واسع  لهذه الكيان لن يفلح في ثني المقاومة الفلسطينية عن مواجهتها هذا العدو بكل قوة .
واعتبر طه ان حركة حماس تعتبر أي اتفاق لبناني لبناني مصدر قوة للقضية الفلسطينية وللمخيمات لان تعزيز حالة العيش المشترك في لبنان تعطي قوة للشعب الفلسطيني , وأكد طه ان المجتمع الفلسطيني ومن بينها مجتمع المخيمات في لبنان هو مجتمع مقاوم وداعم لمفهوم الوحدة الإسلامية الضرورية لتحرير فلسطين .

google-playkhamsatmostaqltradent