recent
أخبار الساخنة

حزب الله يزور حزب الشعب الفلسطيني في مخيم الرشيدية

زار مسؤول العلاقات العامة وملف المخيمات في حزب الله في المنطقة الاولى في حزب الله الحاج خليل حسين يرافقه معاونه السيد ابو وائل زلزلي مقر حزب الشعب الفلسطيني في مخيم الرشيدية حيث كان في استقبالهم  عضو اللجنه المركزيه لحزب الشعب الفلسطيني وسكرتير منظمه لبنان الرفيق ابو فراس ايوب الغراب والرفاق خالد فرحات واحمد غنيم اعضاء قيادة اقليم لبنان والرفيق محمد ديب عضو قيادة منطقة صور.
حيث جرى استعراض اخر التطورات المتعلقة بالقضية الفلسطينية .
خلال اللقاء اكد حسين ان الاسرى في سجون الاحتلال يقودون القضية الفلسطينية الى مرحلة جديدة , وهذه المرحلة عنوانها المقاومة والوحدة والتضحية , مطالبا جميع القوى الفلسطينية بالسير خلفهم والاقتداء بهم لانهاء الانقسام واتخاذ خيار المقاومة لمواجهة العدو الذي لا يفهم لغة أخرى .
واعتبر حسين ان صمت الأنظمة العربية تجاه خطوة الاسرى ومعاناتهم يأتي خدمة للعدو الصهيوني الذي يفضحهم امام الشعوب بالتواصل معه واستقباله في السر أكثر من العلن , في وقت يجب على هذه الأنظمة الاصغاء الى شعوبها وللشعب الفلسطيني في الخروج من المشروع الصهيوامريكي الذي يهدف السيطرة على المنطقة .
وفيما يتعلق بالمخيمات الفلسطينية في لبنان لا سيما تلك الموجودة في منطقة صور أشاد حسين بالروح النضالية لدى أبنائها الذي هبوا مع الاسرى واقاموا ويقومون الكثير من الاعتصامات وخيم التضامن والوقفات دعما للأسرى في موقفهم المقاوم , مؤكدا ان هذا التفاعل مع اضراب الاسرى يؤكد ان المخيمات الفلسطينية محطة صمود من الصعب في ظل التكاتف بين الشعبين اللبناني والفلسطيني خرقها .
اكد ابو فراس الغراب ان الشعب الفلسطيني يبدع في مقاومته ويجعل من المه ومعاناته سلاحا يواجه به العدو الصهيوني الذي لا يقيم وزنا لا للاتفاقيات الدولية ولا للمعايير الإنسانية في سجنه للأطفال والنساء والمرضى .
ووجه ابو فراس الغراب تحية لكل من ساند الاسرى في اضرابهم مؤكدا على ضرورة تعزيز العلاقة بين المخيمات والجوار , ومنع تسلل أي فتنة الى المنطقة .
ووجه المجتمعون التحية للأسرى مؤكدين على تضامنهم معهم .

google-playkhamsatmostaqltradent