recent
أخبار الساخنة

جمعية الفرقان توزّع مساعدات اغاثية عاجلة في حي الطيرة




المكتب الإعلامي لجمعية الفرقان

في استجابة إنسانية عاجلة قام فريق عمل من جمعية الفرقان للعمل الخيري في مخيم عين الحلوة بالتعاون مع كشافة الاسراء وجمعية الشفاء بالدخول الى حي الطيرة ، وذلك مساء الأربعاء الموافق 13/4/2017 حيث قدموا مساعدات اغاثية عاجلة لأهل الحي المنكوبين ، اعبارة عن حصة غذائية وخبز وماء، وهذا كمرحلة اولى على ان تستكمل بمساعدات اخرى في الأيام القادمة.





















===================================




الفرقان تواصل توزيع المساعدات الإغاثية على الأحياء المنكوبة في عين الحلوة 



المكتب الإعلامي لجميعة الفرقان

تواصل جمعية الفرقان للعمل الخيري في مخيم عين الحلوة توزيع المساعدات الاغاثية العاجلة على سكان الأحياء المنكوبة اثر الأشتباك الأخير في مخيم عين الحلوة.

قام يوم امس الجمعة فريق عمل جمعية الفرقان للعمل الخيري في مخيم عين الحلوة بعملية إحصاء للبيوت المحروقة والمدمرة بشكل كبير في احياء الطيرة، الرأس الأحمر وحي المنشية ، وعمل على توزيع بونات لأصحابها لإستلام مساعدات عاجلة من مكان التوزيع الذي استخدمة في قاعة معهد القدس الشرعي في حي صفورية، وهي عبارة عن فرش وحرامات وحصير ومواد غذائية وماء وخبز، كما واصل توزيع المواد الغذائية على باقي العائلات المنكوبة. 

وأكد المدير التنفيذي لجمعية الفرقان الأستاذ خالد زعيتر أن الحملة ستستمر من خلال هذه المشروع الإغاثي باستهداف جميع الأسر في الأحياء، مشيراً إلى أن العمل يجري وفقاً للبرنامج المعد خصيصاً لهذه التوزيعات.

كما ناشد زعيتر كل المؤسسات المانحة العمل على تأمين المستلزمات الإغاثية الضرورية بكافة محاورها للأهلنا المنكوبين. 






















google-playkhamsatmostaqltradent