recent
أخبار الساخنة

وفد من حزب الله يزور اللواء ابو احمد زيداني

زار مسؤول العلاقات العامة وملف المخيمات في حزب الله في المنطقة الاولى في حزب الله الحاج خليل حسين يرافقه معاونه السيد ابو وائل زلزلي عضو قيادة لبنان في حركة فتح اللواء ابو احمد زيداني في مكتبه في مخيم البص حيث حضر اللقاء رئيس جمعية التواصل اللبناني الفلسطيني عبد فقيه , خلال اللقاء جرى استعراض الواقع العام في المنطقة  واخر المستجدات المتعلقة بالقضية الفلسطينية .

أكد حسين خلال اللقاء ان مخزون النضال الفلسطيني لا ينضب وهو دائما يقدم المزيد من اساليب النضال وليس اخرها الامعاء الخاوية  التي تفضح صمت العالم عن وحشية العدو الصهيوني , مشيدا بخطوة الاسرى التي  تتكامل مع الانتفاضة الفلسطينية لتشكل مرحلة جديدة من مراحل النضال الفلسطيني .

واعتبر حسين ان الاضراب من قبل الاسرى دعوة لانهاء الانقسام الفلسطيني الذي يشكل عائقا امام اي انجاز للمقاومة الفلسطينية ودعوة للوقوف خلف خيار المقاومة الذي اثبت في مختلف مراحل الصراع مع العدو الصهيوني انه الانجع ,  وان لا خيار سواها قادرا على تحقيق النصر .

ودعا حسين ابناء القضية الفلسطينية في الداخل المحتل والشتات الصامد للعمل على حماية القضية الفلسطينية من التكفيريين المدعومين من قبل المشروع الصهيوامريكي , مؤكدا على الوحدة التاريخية بين الشعبين اللبناني والفلسطيني والتي سترى في المسقبل انتصار الامة العربيةوالاسلامية على المشروع الصهيوامريكي واعوانه من الصهاينة والتكفيريين .

وأكد زيداني خلال اللقاء ان المقاومة الفلسطيني لا تعرف لها حدود وامكانيات والاسرى في سجون الاحتلال الان بامعائهم الخاوية يثبتون ان الارادة النضالية لدى الشعب الفلسطين مبدعة في المقاومة .

واعتبر زيداني ان الوحدة الفلسطيني  اساس لاي انتصار , وان التعاون بين الشعبين اللبناني والفلسطيني ضرورة لحماية القضية الفلسطينية  عموما وحق العودة المقدس خصوصا .

google-playkhamsatmostaqltradent