recent
أخبار الساخنة

وفد من حزب الله في ضيافة منظمة الصاعقة

الصفحة الرئيسية





زار وفد من حزب الله برئاسة الحاج خليل حسين مسؤول العلاقات العامة والملف الفلسطيني بحضور معاونه السيد ابو وائل منظمة الصاعقة حيث كان في استقبالهم مسؤول مخيمات وتجمعات منطقة صور في المنظمة احمد الشيخ في مكتبه في مخيم البص حيث جرى استعراض الواقع العام للقضية واخر المستجدات المتعلقة بها .
أكد حسين خلال اللقاء على ضرورة تكاتف كل الفصائل والقوى الفلسطينية من اجل حماية القضية الفلسطينية في الداخل والشتات عبر الوقوف خلف خيار المقاومة في الداخل وفي الشتات عبر حماية مخيمات وتجمعات الصمود التي تمثل حق العودة الذي لا تنازل عنه .
واعتبر حسين ان مطلب انهاء حق العودة والذي فشل به العدو الصهيوني بشكل مباشر , هاهي الجماعات الإرهابية التكفيرية تنوب عنه  لانهائه ولكن بوحدة الصف الفلسطيني لن تنجح وسيبقى حق العودة موجود حتى تتحرر فلسطين .
وشدد حسين على ضرورة تعزيز العلاقات بين المخيمات والجوار في مختلف المجالات معتبرا المخيمات الفلسطينية جزء لا يتجزء من بيئة المقاومة ومجتمعها مثمنا سعي الكثير من الفصائل الفلسطينية لبناء افضل العلاقات بين المخيمات والجوار .
واعتبر الشيخ ان المنظمة تقدر عاليا سعي حزب الله لخدمة القضية الفلسطينية بشتى النواحي وهذا يمد القضية الفلسطينية بالقوة بعد تخاذل الكثير من الأنظمة العربية , معتبرا محور المقاومة هو السند الأساسي للقضية وابنائها ونوه الشيخ بحزب الله الذي يقف مع المقاومة أينما حلت .
وفي الختام وجه الطرفان التحية لكل من يدافع عن القضية الفلسطينية ان كان في المخيمات الفلسطينية في لبنان عبر مواجهة التكفيريين او في سوريا عبر محاربة الإرهاب او في فلسطين عبر التصدي للعدو الصهيوني مؤكدين ان انتصار محور المقاوم اكيد لانه ينبع من حق يسعى المشروع الصهيوامركي لسلبه لخدمة مخططاته الاستعمارية في المنطقة .
google-playkhamsatmostaqltradent