recent
أخبار الساخنة

♨⛳ النشـرة الـريـاضيـّة:*

الصفحة الرئيسية

*

*⚽🏀🎾محليات:*

⚽إنتهت مباراة الكلاسيكو الودية بين فريقي ريال مدريد وبرشلونة، على ارض ملعب المدينة الرياضية 3-2 لصالح فريق برشلونة.

⚽لم تتوصل إدارة نادي السلام زغرتا الى اتفاق تجديد العقد مع مدربها التونسي طارق جرّايه، الذي يبدو أنه سيخرج من الباب الضيق بعد البيان القوي الذي أصدره النادي حول المدرب.

🏀استعاد فريق الرياضي زمام المبادرة، وتقدّم على ضيفه الحكمة 2 - 1 في سلسلة الفريقين ضمن الدور الإقصائي لبطولة لبنان لكرة السلة، بعد فوزه عليه (86 -
67) على ملعب المنارة أمام جمهور رياضي رائع.

⚽لم تنجح إدارة نادي العهد في ثني المدير الفني للنادي باسم مرمر بالتراجع عن قراره بالاستقالة من منصبه، وتتّجه إدارة النادي في الأيام المقبلة الى التفاوض مع المدرب موسى حجيج في حال لم يتم التجديد له من قبل نادي الراسينغ وستتوضّح الصورة بعد يوم الإثنين.

*⚽🏀🎾رياضة عالمية:*

🎾اضطر المصنف الأول عالمياً أندي موراي إلى استجماع قواه ليتغلب على الإسباني ألبرت راموس فينولاس (2-6) و(6-4) و(7-6) ويتأهل إلى الدور قبل النهائي .

🎾نجحت الروسية ماريا شارابوفا في بلوغ الدور نصف النهائي لدورة شتوتغارت الألمانية لكرة المضرب، بعد فوزها على الأستونية أنيت كونتافيت 6-3 و6-4، لأول مرة بعد إيقافها 15 شهراً بسبب المنشطات.

🏎سيطر سائقا فيراري الفنلندي كيمي رايكونن والألماني سيباستيان فيتيل على فترتي التجارب الحرة الأولى والثانية لسباق جائزة روسيا الكبرى، المرحلة الرابعة من بطولة العالم للفورمولا 1 وتقام التجارب الرسمية للسباق اليوم الساعة 15.00 بتوقيت بيروت، والسباق غداً في التوقيت عينه.

‏⚽🇬🇷مثلما هو متوقع وقبل آخر ست جولات من الموسم فاز بازل بلقب الدوري السويسري الأول لكرة القدم للمرة الثامنة على التوالي بعد تغلبه (2-1) خارج ملعبه على لوسيرن .

‏⚽🇩🇪تلقى البافاريون نبأً سارّاً تمثّل بتمديد لاعب وسط منتخب إسبانيا تياغو ألكانتارا عقده مع متصدر وحامل لقب الدوري الألماني حتى 2021 وذلك بعد أقل من 24 ساعة على شراء عقد لاعب الوسط الفرنسي كينغسلي كومان.

‏⚽🇬🇹وصلت الأرجنتين إلى قرار نهائي بإسناد مهمة تدريب منتخبها الوطني لخورخي سامباولي، لكن يجب مفاوضة ناديه الحالي إشبيلية الإسباني قبل تحويل هذا الخيار إلى واقع، بحسب ما أعلن رئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم كلاوديو تابي.

‏⚽🇬🇧يخوض تشلسي المتصدّر اختباراً صعباً في ضيافة إيفرتون، بينما يلتقي توتنهام الثاني مع أرسنال في دربي شمال لندن غداً في المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنكليزي الممتاز.

*🏃⚽مباريات اليوم:*
ساوثمبتون ❌ هال سيتي (17,00)
ستوك سيتي ❌ وست هام (17,00)
سندرلاند ❌بورنموث (17,00)
وست بروميتش ألبيون ❌ليستر سيتي (17,00)
كريستال بالاس ❌بيرنلي (19,30)

‏⚽🇪🇸أبدى لويس إنريكي مدرب برشلونة حامل لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم ثقته في قدرة نيمار على التعامل مع أي استفزازات أو تدخلات عنيفة أمام إسبانيول غداً (السبت) حينما يعود اللاعب البرازيلي إلى المنافسات بعد إيقاف ثلاث مباريات.

*🏃⚽مباريات اليوم:*
ريال سوسييداد ❌ غرناطة (14,00)
ريال مدريد ❌فالنسيا (17,15)
لاس بالماس ❌ أتلتيكو مدريد (19,30)�إسبانيول ❌برشلونة (21,45)

‏⚽🇮🇹اكتفى يوفنتوس بالتعادل مع مضيفه اتلانتا 2-2، الجمعة، في افتتاح المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الإيطالي الكرة القدم، وذلك قبل مواجهة موناكو في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال.
🏃⚽وتقام اليوم مباراة واحدة بين  تورينو ❌سمبدوريا (21,45).

google-playkhamsatmostaqltradent