recent
أخبار الساخنة

ارسنال ومانشستر سيتي يكتفيان بالتعادل.. وتشيلسي المستفيد الأول

الصفحة الرئيسية



انتهت قمة مباريات الجولة 30 من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم بين أرسنال وضيفه مانشستر سيتي بتعادل الفريقين 2-2 في مباراة مثيرة أقيمت مساء الاحد على ملعب "الإمارات".

وقدم الفريقان أداء ممتعا، وكان بإمكان أي منهما أن يخرج فائزا لو تمكن من ترجمة شلال الفرص التي سنحت له إلى أهداف.

وباغت مانشستر سيتي مضيفه بهدف في الدقيقة الخامسة، عندما مرر البلجيكي كيفن دي بروين كرة سريعة وطويلة إلى المنطلق بقوة الألماني ليروي ساني الذي سبق لاعب أرسنال هكتور بيليرين ومر من أمام الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا الذي لعب مكان المصاب التشيكي بيتر تشيك، ليضع الكرة في الشباك الخالية.

ومن دربكة في ملعب مانشستر سيتي، تابع جناح أرسنال ثيو والكوت رأسية من زميله المدافع الألماني في الشباك، معلنا تعادل الفريقين في الدقيقة 40.

إلا أن مانشستر سيتي احتاج دقيقتين فقط لاستعادة تقدمه عبر هدافه الأرجنتيني سيرجيو أجويرو الذي استلم كرة مقطوعة داخل منطقة الجزاء وسدد من موقف صعب نحو الزاوية البعيدة معلنا انتهاء الشوط الأول بتقدم فريقه 2-1.

وبدأ أرسنال الشوط الثاني بقوة، وأحرز مدافعه مصطفي هدف التعادل الثاني في الدقيقة 53 بعد متابعة رأسية متقنة لركلة ركنية.

وبهذه النتيجة فشل مانشستر سيتي في استعادة المركز الثالث من ليفربول، فبقي رابعا برصيد 58 وله مباراة مؤجلة، أما أرسنال فبات يعيش أوضاعا صعبة مع تقلص فرصه في المشاركة بدوري أبطال أوروبا، حيث بقي في المركز السادس برصيد 51 نقطة لكن مع وجود مباراتين مؤجلتين.
google-playkhamsatmostaqltradent