recent
أخبار الساخنة

النجاة بالتعاون مع الفرقان توزع وجبات ساخنة على المنكوبين في حي الطيرة




المكتب الإعلامي لجمعية الفرقان

قامت جمعية النجاة الإجتماعية بالتعاون مع جمعية الفرقان للعمل الخيري بتوزيع 100 وجبة طعام جاهزة وساخنة عبارة عن " فروج مشوي ومنسف رز مع مقبلات " على المنكوبين في حي الطيرة ، يأتي ذلك بعد سلسلة من المساعدات التي تقدمها الفرقان في المخيم.

وأكد رمضان محمد مسؤول عمل الإغاثي أن الجمعية تقوم بجهود متواصلة لتقديم الإغاثة العاجلة للعائلات المتضررة للتخفيف من وطأة الكارثة الإنسانية التي ألمت بهم اثر الأشتباك الأخير .

وأضاف أن فريق الجمعية يعمل على إيصال كافة المساعدات للعائلات المتضررة مع المحافظة على سير عملية التوزيع حسب الآلية المتبعة . 

ووعد بالاستمرار ما امكن في تقديم المساعدات والإعانات للمتضررين والمحتاجين خلال الفترة القادمة، مشيرا إلى أن المؤسسة تقوم بمتابعة المتضررين من أجل الاستمرار في تقديم الدعم لهم والتواصل معهم.

وعبرمحمد عن شكره وتقديره لجمعية النجاة وللجهات المانحة على تمويلها وتقديم الدعم والمساعدة للمتضررين ، مثمنا دورها وعطائها المتواصل والغير محدود.













====================================




دخول الفرقان الى حي الصحون وتوزيع مساعدات اغاثية 

المكتب الإعلامي لجمعية الفرقان 

بعد ان سنحت الفرصة لدخول حي الصحون بعد الاشتباك الأخير، قام فريق عمل جمعية الفرقان للعمل الخيري في مخيم عين الحلوة بالدخول الى الحي والقيام بعملية مسح للمنازل المحروقة والمتضررة . 

من جانب آخر استلم أهالي الحي حصصهم من المساعدات الإغاثية وذلك بموجب قسائم حصلوا عليها من الجمعية في مركز التوزيع المقام في قاعة معهد القدس الشرعي في حي صفورية وهي عبارة عن "فرش وشراشف وبسط ومواد غذائية وماء". 

وكانت الفرقان قدمت مساعدات للمتضررين في احياء الطيرة والرأس الأحمر والمنشية . 

من جهته حضر التوزيع فضيلة الشيخ محمد العلي عضو رابطة علماء فلسطين الذي اثنى على دور جمعية الفرقان والمساعدات التي تقدمها لأبناء شعبنا المنكوب في المخيم. 









google-playkhamsatmostaqltradent