recent
أخبار الساخنة

اللجان الشعبية تلتقي أمين سـر القوى الإسلامية بعين الحلوة

منظمة التحريرالفلسطينية ـ صيـدا
المكتب الاعلامي للجان الشعبية


التقى وفـد اللجان الشعبية لفصائل منظمة التحريرالفلسطينية في منطقة صيدا وعين الحلوة بأمين سـرالقوى الإسلامية الفلسطينية في مخيم عين الحلوة فضيلة الشخ جمال خطاب والوفـد المرافـق يوم الأربعاء 5/4/2017 ،  في قاعة الإستقبال بجامع النوربعين الحلوة.
وفي عرضهم لواقـع الحال في مخيم عين الحلوة ومستجدات نشرالقوة الفلسطينية المشتركة ، جرى التوقف مطولا حيال دورالقوى الفلسطينية ومسؤولياتها في توفيرمناخات الأستقرار والأمن الإجتماعي ، ورأوا بأن المسؤوليات وان لاتُعفي القوى الفلسطينية من مسؤولياتها ، لكنها بذات الوقت مسؤولية جماعية ومشتركة وتخص العامه من أهلنا في المخيم أيضاَ ، بأعتبارأن كل فرد هـوبمثابة غفيربحدود بيته وأسرته وعائلته والحي والقاطع .... الـخ ، ومطلوب التكاتف وتعاون الجميع سيما وأن المخيم لم يعد بمنأى التأثربالأحداث في الجوار، ومكشوف للأستهدافات ناهيك عن تعرضه للضغوط وعلى أكثر من مستوى وصعيد.
وخلص الحضوربالتأكيد على ضرورة توخي اليقظة والتحلي بطول النفس والتعاون والتنسيق المشترك وبكافة المستويات ، وملاحقة الأشكاليات والنزاعات ومحاصرتها بحدودها وبحينها ، مايحول دون أستغلال المتصيدين بالماء العكر ، وذوي المشاريع المغرضة ، ويوفـر فسحة للمسامحة وتسهيلاَ لعمل لجان المصالحة المجتمعية.
وأختتم اللقاء بالتنوية لتسريع القيادة الفلسطينية مساعي أستكمال المقومات اللوجستية ليصارالى نشر القوة الفلسطينية المشتركة بالقريب العاجل في المخيم.


google-playkhamsatmostaqltradent