recent
أخبار الساخنة

♨⛳ النـشرة الريـاضيّـةِ:*

الصفحة الرئيسية

*⚽🏀🎾محليات:*

⚽ستحدّد مباراتا شباب الساحل أمام ضيفه الإخاء الأهلي عاليه، وفريق طرابلس أمام جاره الاجتماعي في افتتاح المرحلة الأخيرة للدوري اللبناني لكرة القدم اليوم هوية الفريق الثاني الذي سيرافق الاجتماعي عند الساعة (16.30).

⚽يبدو  أنّ لجنة الطوارئ في اتحاد كرة القدم قد تجتمع قبل ظهر اليوم لبتّ قضية تعليق مباراة النجمة مع العهد في الاسبوع ما قبل الاخير من الدوري، والتي أدّت الى خلق مشكلة كبيرة في الوسط الكروي، وكان الأنصار هدّد بالانسحاب الأحد من مباراته مع العهد إذا لم يحسم الاتحاد قراره النهائي.

🏀🏆حقق منتخب لبنان للناشئين في كرة السلة (دون الـ16 سنة) فوزه الثاني بفوزه على نظيره الاردني وبفارق 31 نقطة
(78 - 47)

◀🏀وسيلتقي في مباراته الثالثة سوريا غدا السبت عند الساعة 14.30 بتوقيت بيروت، ويختتم مبارياته في البطولة أمام إيران الأحد عند الساعة 16.30.

🏀فاز أمس اللويزة على ضيفه المتحد (78 - 73) في مباراتهما الثانية ضمن الدور الإقصائي لبطولة لبنان في كرة السلة ليتعادل الفريقان 1 - 1 بعد فوز المتحد في المباراة الأولى.
⛹ويلعب اليوم الشانفيل مع ضيفه هومنتمن على ملعب ديك المحدي عند الساعة (17.30 )ويتقدم هومنتمن 1 - 0.

⚽استقبل رئيس الوزراء الماليزي نجيب رزاق وفدا من فريق كيلانتان على رأسه النجم اللبناني محمد غدار وتأتي الزيارة ضمن سياق دعم رئيس الوزراء لكرة القدم والرياضة بشكل عام.

◀⚽يذكر أن غدار يتألق بشدة مع كيلانتان حيث سجل 16 هدفا حتى الآن في الدوري في 9 مباريات لعبها ، متصدرا ترتيب الهدافين بفارق 7 أهداف عن أقرب ملاحقيه .

*⚽🏀🎾🌏رياضة عالمية:*

🏀استغل غولدن ستايت ووريرز عامل الأرض على أكمل وجه، وحسم مواجهته الثانية مع بورتلاند ترايل بلايزرز 110-81، وتقدّم عليه 2-0 في الدور الأول من «بلاي أوف» دوري كرة السلة الأميركي الشمالي للمحترفين.

🎾لقي البريطاني أندي موراي والسويسري ستانيسلاس فافرينكا، المصنفان أول وثالثاً، المصير ذاته بخروجهما من الدور الثالث لدورة مونتي كارلو لكرة المضرب، ثالثة دورات الألف نقطة للماسترز، المقامة على الملاعب الترابية.

‏⚽🇪🇸استأنف الجناح الويلزي غاريث بايل التدريبات الجماعية مع فريقه ريال مدريد متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم اليوم الخميس بحسب ما أعلن ناديه في اشارة إلى امكانية مشاركته في الكلاسيكو ضد برشلونة الأحد المقبل ضمن الدوري المحلي.

‏⚽🇪🇸رفضت لجنة الاستئناف بالاتحاد الإسبانى، الطعن المقدم من نادى برشلونة لتخفيف عقوبة نجمه البرازيلى نيمار دا سيلفا، والتى وقعت عليه بعد طرده خلال مباراة مالاجا لمدة 3 مباريات وسوف يتجه النادى إلى المحكمة العليا التى ستتخد قرارها النهائي اليوم الجمعة.

‏⚽🇪🇸طالبت النيابة الإسبانية المحكمة العليا بتأكيد عقوبة السجن لمدة 21 شهراً الموقعة على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ووالده خورخي من قبل محكمة برشلونة، وذلك في الطلب الذي قدمته لأعضاء هيئة المحكمة أمس قبل مراجعة الطعن المقدم من المدانين أمام هذه الجهة القضائية بتهمة التهرب من دفع مبلغ قدره 4.1 ملايين يورو للضرائب.�◀ويتعيّن على المحكمة أن تقرر تأكيد أو رفض قرار العقوبة ضد ميسي ووالده.

⚽🏆مشوار صعب يواصله مانشستر يونايتد في "يوروبا ليغ"، بعدما تأهل بشق الأنفس الى الدور نصف النهائي من البطولة، إثر فوزه على ضيفه أندرلخت البلجيكي 1⃣2⃣ بعد التمديد (1-1 ذهاباً).

◀🏆بلغ أياكس أمستردام الهولندي الدور ذاته رغم خسارته أمام شالكه الألماني 2⃣3⃣ بعد التمديد. وكان أياكس قد فاز (2-0 )ذهاباً.

◀🏆بدوره تأهل سلتا فيغ الاسباني بتعادله مع مضيفه غنك البلجيكي 1⃣1⃣بعد فوزه (3-1)ذهاباً.

◀🏆تأهل ليون الفرنسي بفوزه على مضيفه بشيكطاش التركي( 7-6 )بركلات الترجيح بعدما انتهى الوقتان الاصلي والاضافي بنتيجة 2⃣1⃣ لصالح الأخير. وكانت مباراة الذهاب قد فاز بها ليون(2-1).

google-playkhamsatmostaqltradent