recent
أخبار الساخنة

العميد توفيق عبد الله يدعو الى وثيقة شرف في مخيم عين الحلوة لمواجهة الارهاب

الصفحة الرئيسية

دعا أمين سرحركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صور قائد الامن الوطني الفلسطيني العميد توفيق عبد الله: الى وثيقة شرف تعمل عليها القيادة الفلسطينية وثيقة كاملة وشاملة تنهي حالة التقاتل داخل عين الحلوة والا فنحن أمام قتيل او جريح في هذا المخيم كل يوم هذا المخيم الذي يعتبر عاصمة للشتات الفلسطيني والتمسك بحق العودة ..

وقال : ان الامن والامان مطلوب لشعبنا في المخيم وفي الجوار 

وتابع العميد توفيق عبد الله : المطلوب تحقيق الوحدة الوطنية الفلسطينية من اجل مواجهة المشروع الارهابي الذي يستهدق مخيم عين الحلوة وكافة المخيمات تمهيدا" لشطب حق العودة وتشتيت الشعب الفلسطيني وتهجيره .

وقال في لقاء اعلامي في مخيم الرشيدية جنوب صور: اننا لسنا دولة ضمن دولة لكننا ننتظر في لبنان موعد عودتنا الى وطننا فلسطين وعلى كل القيادات الفلسطينية ان تعمل لانهاء الحالة التكفيرية الشاذة في عين الحلوة حتى لا يصيبه ما اصاب مخيم اليرموك في سوريا او نهر البارد في شمال لبنان .

وقال: ان حركة فتح بوحدتها وتضامن كوادرها قادرة على توفيرالامن في المخيم كما في مخيمات صور التي تحمل ثقافة المقاومة البعيدة عن ظاهرة الارهاب والتي تقف بالمرصاد لأي مشروع تدميري للمخيمات .

وقال العميد عبد الله: لقد اقسمنا اليميبن ان نبقى اوفياء للبنان وشعبه الذي اعطى للقضية الفلسطينية ما لم تعطه أي دولة في العالم .

ودعا الى التخفيف من معاناة الشعب الفلسطيني على ان تعطى له حقوقه المدنية والاجتماعية كي لا ينحرف بعض ابناء المخيمات الى التطرف نتيجة الاهمال والفقر والضغوطات المعيشية.

وقال: ان علاقتنا مع لبنان الرسمي والشعبي اكثر من ممتازة ولن ننسى فضل لبنان في المحافل الدولية والعربية في دعم القضية الفلسطينية.

وردا" على سؤال قال العميد توفيق عبد الله ان القصد من لقائي مع اللواء منير المقدح في عين الحلوة هو ان تكون حركة فتح يد واحدة لمواجهة التطورات

وقال: عندما تكون حركة فتح في موقف واحد تستطيع أن تنتصر على الارهاب ..

اني أدعو كافة كوادر وابناء الحركة الى الوحدة وان يكونوا تحت امرة وسقف قائد قوات الامن الوطني وأمانة سر الحركة في لبنان كي نصل بمخيماتنا الفلسطينية الى بر الأمان .
google-playkhamsatmostaqltradent