recent
أخبار الساخنة

شاهد) تلتقي مسؤول الملف اللبناني الفلسطيني في حركة أمل صدر داوود

(شاهد) تلتقي مسؤول الملف اللبناني الفلسطيني في حركة أمل صدر داوود وتناقش أوضاع حقوقية تخص اللاجئين الفلسطينيين في لبنان


استقبل مسؤول العلاقات اللبنانية الفلسطينية عضو قيادة اقليم جبل عامل في حركة أمل الأستاذ "صدر داوود" في مكتبه في صور، وفداً من المؤسسة الفلسطينية لحقوق الإنسان "شاهد" ضم مدير مكتبها في صور الأستاذ محمود داوود والباحث الحقوقي في "شاهد" الأستاذ مصطفى اليونس.

ناقش الوفد الزائر قضايا مختلفة تخص اللاجئين الفلسطينيين في لبنان، خصوصاً الأوضاع الإنسانية الصعبة التي يعاني منها اللاجئين في المخيمات الفلسطينية وضرورة العمل على تخفيف هذه المعاناة عبر إقرار الحقوق المدنية، كما أثنى وفد "شاهد" على العلاقات الايجابية التي تربط المخيمات بالجوار اللبناني لا سيما في منطقة صور وضواحيها. وضرورة العمل على إيجاد مقاربة إنسانية لأوضاع اللاجئين.

بدوره رحب "صدر داوود" بوفد "شاهد" مؤكداً على أهمية العمل الذي تقوم به المؤسسة في المجال الحقوقي لاسيما في ظل الأوضاع والتغيرات التي تمر بها المنطقة، مؤكداً على حرص قيادة حركة أمل وعملها الدائم على خدمة القضية الفلسطينية وقضايا اللاجئين، وقد أشار إلى أن الاحداث التي شهدها مخيم عين الحلوة مؤخراً لا تخدم القضية الفلسطينية وقد تأتي في سياق تصفية حق العودة الى فلسطين.

وقد سلم الوفد الى "صدر داوود" نسخة عن التقرير السنوي حول أوضاع حقوق الإنسان الفلسطيني في لبنان لعام 2016، والتقرير الذي صدر حديثاً حول معركة عين الحلوة، بالإضافة إلى العديد من الإصدارات الخاصة بشاهد.

صور في 20 نيسان 2017

المؤسسة الفلسطينية لحقوق الإنسان "شاهد"

google-playkhamsatmostaqltradent