recent
أخبار الساخنة

صيدا تنجو من فتنة ... ولكن مش كل مرة بتسلم الجرة


عفيف الجردلي - صيدا اون لاين

مرة جديدة يتحول ملعب صيدا البلدي الى مكان للفتنة بسبب جمهور نادي النجمة وهتافاته التي تتخطى حدود اللياقة والادب والاحترام.

فبعد الهتافات التي كادت ان تشعل مدينة صيدا بسبب طبيعتها الطائفية قبل عدة سنوات، عاد جمهور النجمة الى العزف على وتر العنصرية هذه المرة من خلال التعرض لرمز الشعب الفلسطيني الشهيد ياسر عرفات "ابو عمار" خلال مباراة الامس بين النجمة وفريق الوحدات الاردني ضمن مباريات بطولة كأس الاتحاد الآسيوي !!

ومن المؤكد ان ادارة نادي النجمة ولاعبيه لا يقبلون بهذه التصرفات الغير مسؤولة، ولكن من المؤكد ايضا انهم لا يستطيعون السيطرة على جمهورهم، حيث اثبتت التجارب ان هذا الجمهور غير منضبط ويمكن ان تتطور الامور الى ما لا تحمد عقباه في عاصمة الجنوب صيدا.

وهنا نطالب الاتحاد اللبناني لكرة القدم، بلدية صيدا وفعاليات المدينة بمنع الجمهور من حضور المباريات حفاظا على السلم الاهلي، او فليقفل هذا الملعب في وجه كل الفرق الرياضية وليتحول الى ملعب لخدمة اهالي مدينة صيدا ونشاطاتها.

واخيرا فإن صيدا هي عاصمة الجنوب وعاصمة الشتات الفلسطيني في الوقت نفسه، وإن التعرض لرموز الشعب الفلسطيني هو تعرض لكل اهل مدينة صيدا و"مش كل مرة بتسلم الجرة" !!
google-playkhamsatmostaqltradent