recent
أخبار الساخنة

وحدة الدعم القانوني في قوات الامن الوطني تختتم دورتها في الشمال حول المعايير الانسانية


اختتمت وحدة الدعم القانوني في قوات الامن الوطني دورتها  في  المعايير الانسانية التي اعدها فرعها في الشمال والتي استهدفت اللجان الشعبية واقيمت في قاعة مجمع الشهيد الرمز ياسر عرفات في مخيم البداوي طيلة ثلاثة ايام .
حضر حفل التخريج امين سر حركة فتح في الشمال ابو جهاد فياض والاخت امال الشهابي مسؤولة وحدة الدعم القانوني في قوات الامن الوطني في لبنان واعضاء من قيادة المنطقة  وابو ماهر غنوني امين سر لجنة المتابعة في اللجان الشعبية .
تحدث ابوجهاد عن اهمية مثل هذه الدورات التي تهدف الى تنمية القدرات وتعريف الاعضاء على اهمية اتباع المسلكية القانونية في حل النزاعات في زمن الحرب وفي زمن السلم .
وشكر فياض وحدة الدعم القانوني على جهدها المتواصل وتحديدا فرعها في الشمال الذي لا يتوانى في الاعداد لمثل هذه الدورات الهامة
واستمراريتها  ، وضرورة التعاون بين اللجان الشعبية و القوة الامنية ، وتطرق الى الوضع الامني في المخيمات  و ضرورة العمل على تحصين امن  المخيمات بجهد الجميع
ثم كانت كلمة للاخت امال الشهابي التي تحدثت عن دور  وحدة الدعم القانوني ومنظمة نداء جينيف (جنيف كول ) واكدت على ضرورة   التواصل مع كل من يحتاج الينا  .
وتابعت أحيي جهد الاخوة في منطقة الشمال على تسهيلهم لعملنا واهتمامهم في تحصيل هذا العلم الذي بات يعتبر ضرورة من اجل حماية مجتمعاتنا .
ثم كلمة للخرجين تحدث عنها الأخ ابو رامي خطار كما اكد على اهمية الدورة . وكانت مداخلات عدة اكدت على اهمية الدورة وضرورة تعميمها لأوسع نطاق .
ثم وزعت الشهادات على الخريجين.

google-playkhamsatmostaqltradent