recent
أخبار الساخنة

وفد من فتح يلتقي سماحة المفتي الشعار


التقى امين سر حركة فتح في منطقة الشمال ابو جهاد فياض  برفثة وفد من قيادة الحركة بسماحة مفتي طرابلس والشمال الدكتور مالك الشعار في مكتبه في طرابلس يوم الخميس ٢٠_٤_٢٠١٧ .
بحث الطرفان في اوضاع المخيمات وتحديدا الاحدات الدامية التي  حصلت  في مخيم عين الحلوة .
حيث وضع ابو جهاد سماحته بحقيقة ماجرى من اعتداء على القوة الامنية المشتركة من  قبل عصاية بلال بدر التكفيرية ما ادى الى  سقوط شهيد وعشرة جرحى فاخذ القرار تصفية هذه الحالة وتفكيكها  وذلك باجماع الفصائل الفلسطينية  في المخيم . 

واضاف الكل الفلسطيني  اجمع بان هذه العصابة التكفيرية  لا تمد الى النسيج الفلسطيني بصلة  وما حصل هو رسالة لكل من تسول له نفسه الاعتداء على الجيش اللبناني او اي من ابناء  المخيم او الجوار لن يسمح له .

واضاف فياض نحن حريصون على امن لبنان ولن نسمح   ان يكون   المخيم ملاذا  لاي ارهابي  وهناك تنسيق مع الاجهزة اللبنانية فيما يخص امن  المخيمات ويحمي الامن في   لبنان .

بدوره اشار سماحته الى وجود فتن والايادي الخارجية لم تتمكن من اثارة حروب بين المذاهب في لبنان لكن ما اخشاه ان تكون المخيمات هي شرارة التفجير في لبنان .

واضاف سماحته علينا ان نسلح انفسنا باليقظة والتعاون وعدم الانجرار الى العاطفة  .
واردف سماحته  لقد بداتم بطريقة جديدة لحسم الامور الامنية  في المخيمات وخاصة من اجل حمايتها من الفتن الخارجية ولمصلحة الامن في لبنان .

google-playkhamsatmostaqltradent