recent
أخبار الساخنة

2000 من 6500 أسير، أسرى«الحرية والكرامة» يدخل يومه الرابع


· اضراب الأسرى الكبير تعبير عن وحدة شعبنا في 48، 67 وأقطار اللجوء والشتات 

· تدويل قضية وحقوق أسرى "الأمعاء الخاوية" ضرورة وطنية، قومية، دولية..

· التضامن الشعبي والجماهيري الفلسطيني، العربي، الأممي يتسع ويتطور..

إضراب أسرى «الحرية والكرامة» إضراب «الأمعاء الخاوية» 2000 أسير من 6500 أسرى سجون الاحتلال الاسرائيلي يدخل الآن يومه الرابع، إضراب الصمود الكبير يتعاظم نحو إضراب شامل في جميع سجون العدو الاستعماري التوسعي الصهيوني.

إلتفاف جماهير شعبنا في القدس والضفة وقطاع غزة، في أراضي 1948، وأقطار اللجوء والشتات يتطور، يتواصل، دفاعاً عن حقوق أسرى «الحرية والكرامة» على طريق الإضراب الكبير الشامل.

تفاعلات وتداعيات إضراب الأسرى تغطي شاشات فضائيات وصحافة البلدان العربية والعالمية، وقفات احتجاجية بجانب الأسرى في ولايات (الجزائر العاصمة، تلمسان، عين تموشنت، النعامة، سعيدة)، كما في أكثر من بلد عربي، مظاهرات في عديد من المدن داخل الولايات المتحدة الأمريكية، وفي الكثير من بلدان أمريكا اللاتينية.

تحية إلى الأسيرين كمال يونس، ماهر يونس من أرض 1948 منذ يناير 1983 حتى يومنا 34 عاماً في سجون دولة الإحتلال (قبل أوسلو وبعده). 

تحية إلى الأسير نائل البرغوثي ابن الضفة البار 36 عاماً في سجون العدو المحتل، تحية إلى المناضل الأسير مروان البرغوثي، تحية إلى الأسير سامر العيساوي(القدس - العيسوية) بطل إضراب الأمعاء الخاوية 277 يوماً أطول إضراب عن الطعام في تاريخ البشرية، حتى فرض على العدو حريته إلى بيت العائلة في العيسوية، والذي عاد الاحتلال لإعتقاله حتى يومنا.. تحية إلى كل أسرى «الحرية والكرامة».

تحية إلى اللجنة النضالية الجماعية القيادية للإضراب الكبير، وإلى اللجان القيادية المشتركة (فتح، جبهة ديمقراطية، حماس، جهاد) في كل سجن وفقاً لظروفه في عين مكان الاعتقال.
google-playkhamsatmostaqltradent