recent
أخبار الساخنة

بالصور: اعتصام للحراك الشعبي في مخيم نهر البارد


مطالبتا بمستشفى داخل المخيم و رفضا لسياسية الاونروا التقليصية بحق شعبنا قام الحراك الشعبي اليوم 10_3_2017 بالاعتصام في مخيم نهر البارد.

نفذ الحراك الشعبي في مخيم نهر البارد اعتصاما بحضور بعض الفصائل الفلسطينية و أهالي المخيم للمطالبة ببناء مستشفى داخل مخيم نهر البارد و لتجديد الرفض لسياسة الاونروا بحق شعبنا..

افتتح الاعتصام بعريفه الاخ محمود ابو حيط معلنا التضامن مع الحادث المؤسف في مخيم برج البراجنة و تضمانا مع اخوتنا بالقدس المحتلة ضد قرار الاحتلال الصهيوني بمنع رفع الآذان.

و كانت كلمة الحراك الشعبي القاها الاخ بسام جراد مأكدا على مسيرة الحراك بتحصيل حقوق ابناء شعبنا مطالبا السفارة الفلسطينية بالتحرك الفوري لمعالجة المشكلة الانسانية من نقص استشفائي داخل المخيم..

و كما طالب مسؤول الملف لاعادة إعمار مخيم نهر البارد بالعمل الجدي و توضيح ما يجري على صعيد تقليصات الاونروا… و وضع برنامج اعلامي للملف يتداول دائما التوضيحات و شرح ما يحصل ليكون شعبنا دائما على اطلاع بتفاصيل اعادة الاعمار و التعويضات.

و كانت كلمة عطرة لفضيلة الشيخ سليم الشما مشيدا بدور الحراك و داعيا الجميع للتكاتف لتحصيل حقوق ابناء شعبنا و ان يجتمع الجميع على هدف واحد..و ان ما يجري من تحركات متفرقة فهي ضارة لمصلحة مخيمنا.

و اننا كحراك شعبي ندعو الجميع للمشاركة الفاعلة أمام المطالب التي تعني الجميع و لمصلحة الجميع.

مع انتقاذنا الشديد لبعض الفصائل و الفعاليات التي تقاطع هذه التحركات حفاظا على مصلحتها او لهدف ترئسها..

و نتعهد بتسمية الأمور بمسمياتها بالأيام القادمة و تعرية الجميع بالتفاصيل.

الحراك الشعبي في مخيم نهر البارد







google-playkhamsatmostaqltradent