recent
أخبار الساخنة

جمال سكاف: بالمقاومة ستتحرر أراضينا و مقدساتنا



أكد جمال سكاف رئيس لجنة أصدقاء الأسير يحيى سكاف، باسم عائلة واصدقاء الاسير يحيى سكاف و أبناء الشمال على التضامن مع القائد احمد سعدات،في ذكرى الهجوم على سجن أريحا التي تتناسب مع ذكرى إعتقال عميد الأسرى يحيى سكاف، و توجه سكاف الى المناضل أحمد سعدات بالتحية و إلى آلاف الأسرى في سجون العدو الصهيوني، و قال نؤكد على البقاء مع قضيتهم حتى تبييض السجون من الأسرى الأبطال.
كما دعا سكاف للتمسك بالمقاومة و خيارها لأن بفضلها سينال الأسرى حريتهم كما نالها رفاقهم المحررون، و إعتبر أن طريق التحرير الكامل لأراضينا و مقدساتنا من رجس الإحتلال البغيض هي بدعم شعوبنا لخيار المقاومة و الكفاح المسلح الذي أثبت جدواه في مواجهة العدو و غطرسته.
و إعتبر أن التحركات الشعبية لمناصرة الأسرى و مناصرة الشعب الفلسطيني في نضاله المشروع يجب أن تبقى أولوية لدى كافة الأحرار و الشرفاء في أمتنا.

كلام سكاف جاء خلال إحياء الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين مناسبة الذكرى الحادية عشرة للهجوم الصهيوني على سجن أريحا، و اعتقال الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين و رفاقه الأسرى الابطال، بأعتصام جماهيري امام مقر الصليب الاحمر الدولي في طرابلس، حيث شارك في الاعتصام قيادة الجبهة في الشمال، جمال سكاف رئيس لجنة أصدقاء الأسير يحيى سكاف على رأس وفد ، وفصائل المقاومة واللجان الشعبية الفلسطينية في الشمال، والاحزاب والقوى الوطنية اللبنانية.

كلمة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ألقاها مسؤولها في الشمال أحمد غنومي، حيث أشار إلى أن اللقاء اليوم هو في الذكرى الحادية عشر لاختطاف الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القائد أحمد سعدات ورفاقه عاهد أبو غلمة وباسل الاسمر ومجدي الريماوي و حمدي القرعان والأخ فؤاد الشوبكي من سجن أريحا.
و تابع نقف اليوم في طرابلس نصرةً للأسرى اللذين يواجهون بقبضاتهم و قلوبهم المؤمنة العدو الصهيوني بإرادة و عزيمة قل نظيرها، ومصرون اليوم على قيامنا بواجبنا بمقاومة المغتصبين لأرضنا حتى العودة الى وطننا وارضنا ومدننا وقرانا، كما أننا مصرون على التمسك بوصية الشهداء وهي أن فلسطين كلها حقنا من بحرها الى نهرها.

google-playkhamsatmostaqltradent