recent
أخبار الساخنة

السيدة غوين لويس في مخيمات صور


قامت السيدة غوبن لويس نائب مدير عام الانروا في لبنان بزيارة الى منطقة صور للاطلاع على سير الاعمال في مختلف القطاعات ... بدأت زيارتها برفقة رئيس منطقة صور المهندس فوزي كساب الى عيادة القاسمية حيث كان باستقبالهم مدير قسم الصحة في صور و فريق العيادة الطبي بالاضافة الى مسؤول التمريض في المنطقة ... انتقلت السيدة غوين و رئيس المنطقة بعدها الى مدرسة المنصورة و التقت الطاقم المدرسي و قدمت التهاني بعيد المعلم ...
الى مدرسة الشبريحا / قيساريا انتقل الوفد الزائر حيث كان باستقباله مديرة التعليم و طاقم المدرسة و المدير؛ بعدها تم استقبال وفد من الكتيبة الكورية حيث تم الاحتفال بتقديم بعض المساعدات للمدرسة ...
التقت السيدة غوين و السيد كساب بعدها بفريق عمل الانروا المتابع لقضايا اللاجيين الفلسطينيين من سوريا و ذلك في مكتب رئيس منطقة صور ..
انتقل كساب و غوين بعدها الى مخيم البص حيث زارا عائلة المرحوم محمد شعلان و بعدها ثانوية دير ياسين و جولة أفق مع مدير الثانوية و زيارة الى الصفوف للقاء الطلاب ..
اختتمت الزيارة في مخيم الرشيدية بزيارة ثانوية الأقصى حيث تم الاحتفال بعيد المعلم مع الكادر التعليمي و جولة أفق تربوية مع المدير المعين حديثاً الاستاذ حسين الجمل ، تم ذلك بوجود مدير المخيم و مديرة التعليم و بعض مدراء المدارس في المخيم ..توجه الوفد بعدها الى عيادة المخيم و استمع الى ملاحظات و شرح من طاقم العيادة بوجود مدير الصحة في المنطقة و مدبر المخيم.






















google-playkhamsatmostaqltradent