recent
أخبار الساخنة

لجنة التنسيق اللبنانيةالفلسطينية في صور : ندعو إلى وحدة الصف وتفويت الفرصة على المتآمرين








عقدت لجنة التنسيق اللبنانية الفلسطينية اجتماعا لها في مقر قيادة إقليم جبل عامل في مدينة صور، وناقش المجتمعون كافة المستجدات على الساحة اللبنانية وخاصة ما يجري في مخيم عين الحلوة،فهو يشكل استهداف للشعب الفلسطيني والمشروع الوطني وحق العودةالمطلوب اليوم العمل على تمتين الوحدة الفلسطينية للحفاظ على أمن واستقرار كافة المخيمات، وبخاصة مخيم عين الحلوة الذي يتعرض الى مؤامرة من جماعات الإرهابية والتكفرية، لذلك يجب العمل على تفويت الفرصة على كل من يريد التآمر على الشعب الفلسطيني.
وأكد المجتمعون على وحدة الصف وعدم المساس بالعلاقات المميزة بين الشعبين اللبناني والفلسطيني، وتوحيد الصفوف في مواجهة العدو الصهيوني الذي يمارس يومياً الاعتداءات من خلال تجريف الأراضي وتدنيس المقدسات والإمعان في سياسة الاستيطان وانتهاج سياسة القتل بحق الشعب الفلسطيني.
وتوجه المجتمعون بالتحية لأبطال الانتفاضة والى الاسرى المناضلين في مواجهة صلف جنود الاحتلال.كما توجه المجتعون بالتحية إلى الجيش اللبناني على الدور الكبير الذي يقوم به لحفظ الأمن والاستقرار.
ولمناسبة الذكرى السنوية للشهداء القادة محمد سعد وخليل جرادي توجة المجتمعون بالتحية لهؤلاء الشهداء الذين واجهوا الاحتلال الإسرائيلي واستشهدوا على طريق فلسطين وبهذه المناسبة أكدو على أن لا خيار مع هذا العدو سوى المقاومة والمواجهة. 

google-playkhamsatmostaqltradent