recent
أخبار الساخنة

الحملة الدولية لنصرة الأسرى زارت منزل الأسير يحيى سكاف

الصفحة الرئيسية



زار وفد من الحملة الدولية لنصرة الأسرى في سجون الإحتلال تقدمه المنسق العام للحملة فهد حسين و مسؤول العلاقات العامة محمد أبو شقره منزل عميد الأسرى في السجون الإسرائلية يحيى سكاف في المنية، حيث كان في إستقبالهم جمال سكاف شقيق الأسير.

و أكد فهد حسين بأسم الحملة على التضامن مع قضية الأسير يحيى سكاف، و إعتبر أن قضيته أساسية لدى الحملة في كافة التحركات و النشاطات التي تقام دعماً لقضية الأسرى في السجون الإسرائلية لأن يحيى سكاف رمز من رموز المقاومة.
و قدم الوفد بأسم الحملة لجمال سكاف لوحة الأسير يحيى سكاف.

كما زار منزل الأسير يحيى سكاف وفد فلسطيني تقدمه عضو المجلس الوطني الفلسطيني الدكتور صلاح الدين الهواري و الأستاذ أيمن الحاج.
و توجه الهواري بأسم الشعب الفلسطيني بالتحية لعميد الأسرى يحيى سكاف، و أكد أن هذه الزيارة هي للتأكيد على الوقوف إلى جانب عائلة و أصدقاء الأسير يحيى سكاف الذين نعتز بنضالهم و مساندتهم للقضية الفلسطينية منذ سنين طويلة.

و رحب جمال سكاف بكافة أبناء الشعب الفلسطيني في منزل الأسير يحيى سكاف الذي سيبقى حاضناً لهذا الشعب المعطاء و لقضيته المحقة، كما توجه سكاف بأحر التعازي و التبريكات للأخوة في المقاومة الفلسطينية و كتائب الشهيد عز الدين القسام بأستشهاد القيادي في المقاومة الفلسطينية مازن فقهاء الذي إغتالته يد الغدر الصهيونية، و أكد سكاف أن شهداء المقاومة هم منارة تضيئ لنا الطريق الصحيح للتحرير و الإنتصار، معتبراً أن خيار المقاومة و الجهاد هو الخيار الوحيد الذي يفهمه العدو.

google-playkhamsatmostaqltradent