recent
أخبار الساخنة

المكتب الحركي للمعلمين الفلسطينيين يكرم الاستاذ ابراهيم عوض بدرع الوفاء للاوفياء


نظَّمت حركة "فتح" - شعبة صيدا مهرجاناً جماهيرياً حاشدًا في ذكرى يوم الأرض ومعركة الكرامة، اليوم السبت 25 آذار 2017 في مقر شعبة صيدا، كرمت خلاله الاستاذ ابراهيم عوض بدرع الوفاء امتنانا له على رسالته التعليمية وتفانيه في عمله مع الطلاب.
حيث قدم الدرع له عضو المجلس الثوري لحركة "فتح" اللواء فتحي أبو العردات والاستاذ مصطفى اللحام مسؤول شعبة صيدا.
تخلل الحفل وصلات دبكة ولوحات تراثية وكلمات للمنظمين، وتكريم أخرين وعلى رأسهم الاستاذ عادل الصالح، كما تم تكريم اعضاء من المجلس الثوري وعدد من اعضاء شعبة صيدا.
وجاء في كلمة ابو العردات ( وفي مثل هذه الايام كان شعبنا الفلسطيني في الثلاثين من آذار ينتفض في مختلف القرى في الجليل والمثلث والنقب بوجه الاحتلال الاسرائيلي الذي حشد دباباته ومدفعيته لمواجهة الإضراب الذي أعلن عنه في الثلاثين من آذار ضد الاستيطان وضد مصادرة الاراضي العربية الفلسطينية، وكانت الملحمة والاشتباكات الدامية بين المدنيين الفلسطينيين الذين خرجوا في تظاهرات شعبية جماهيرية واسعة للاحتجاج على الاحتلال. في مثل ذلك اليوم كانت الصورة الرائعة لشعبنا الفلسطيني يتحدَّى بصدره جنود الاحتلال فسقط 6 شهداء وعشرات الجرحى خلال ساعات، لكن هذه الواقعة ظلَّت تاريخية لأنها شملت كل الأرض الفلسطينية").
وبدوره شكر الاستاذ ابراهيم عوض المكتب الحركي للمعلمين وشعبة صيدا على هذه اللفته الكريمة كما شكر عضو المجلس الثوري لحركة "فتح" اللواء فتحي أبو العردات، واعدا باكمال رسالته الانسانية والوطنية في بذل المزيد من الجهد ليكون الطالب الفلسطيني واجهة حسنة للمجتمع في كافة المجالات.
google-playkhamsatmostaqltradent