recent
أخبار الساخنة

📌 هيئة علماء المسلمين تلتقي مفتي صيدا وأقضيتها.


زار وفد من هيئة علماء المسلمين في لبنان مفتي صيدا وأقضيتها سماحة الشيخ سليم سوسان، وذلك صباح الأربعاء 9/4/2017 في دار الفتوى في مدينة صيدا.

وفد هيئة علماء المسلمين ضم رئيس الهيئة فضيلة الشيخ رائد حليحل والرئيس الأسبق الشيخ أحمد العمري ونائب رئيس الهيئة الشيخ خالد عارفي ورئيس المكتب التنفيذي في صيدا الشيخ علي السبع أعين والمشايخ علي اليوسف ومحمد الزغبي وأحمد مارديني..


رحب سماحة المفتي سوسان برئيس الهيئة والسادة العلماء، مثنيا على دورهم المهم والحساس في السعي لاستتباب الأمن، والحرص على السلم الأهلي، وتحمل المسؤولية في الأوقات الحرجة. 
بدوره رئيس هيئة علماء المسلمين فضيلة الشيخ رائد حليحل أكد على أهمية مرجعية دار الفتوى، مثنيا على مواقف سماحة المفتي الشيخ سليم سوسان الحريصة على الوحدة وجمع الصف والكلمة.

هذا، وتباحث وفد هيئة علماء المسلمين مع سماحة المفتي في وضع مخيم عين الحلوة والأحداث الأخيرة التي ألمت به، وتم التوافق على ضرورة العمل لتجنيب المخيم والمنطقة تكرار مثل هذه الأحداث المؤسفة.
كما وثمنوا موقف الفصائل الفلسطينية الحريصة على التعاون مع الدولة اللبنانية، وطالبوا الجميع التعاون من أجل نزع فتائل التفجير بحكمة وحرص، يحفظ المصلحة العامة، ويبعد شبح الاقتتال.







google-playkhamsatmostaqltradent