recent
أخبار الساخنة

*بركة يستقبل الشيخ الجبري..

الشهيد فقها لن يزيد المقاومة إلا عزيمة وإصراراً وتمسكاً بنهج المقاومة حتى تحرير القدس وكل فلسطين*

استقبل ممثل حركة المقاومة الإسلامية حماس في لبنان الأخ علي بركة فضيلة الشيخ عبد الله الجبري أمين عام حركة الأمة اللبناني، على رأس وفد من الحركة، وحضر اللقاء عضو القيادة السياسية في الحركة مشهور عبد الحليم، ومسؤول العلاقات السياسية الأخ زياد حسن..

حيث قدم الشيخ جبري التهاني والتبريكات لقيادة حركة حماس باستشهاد الأسير المحرر القسامي "مازن فقها"، مشدداً على أن ارتقاء الشهداء لن يزيد المقاومة إلا عزيمة وإصراراً وتمسكاً بنهج المقاومة حتى تحرير القدس وكل فلسطين.

بدوره أكد ممثل حركة حماس أن القائد فقها هو أحد أبطال كتائب القسام بالضفة الغربية وأحد مجاهدي شعبنا الفلسطيني الذي تحرر في صفقة وفاء الأحرار، مشدداً على  أن دماء الشهيد فقها لن تذهب هدراً وهذه الجريمة لن تذهب من دون حساب.

كما ووجه الجانبان التحية لأبناء شعبنا الفلسطيني الذين يواجهون العدو الصهيوني وقطعان المستوطنين في الضفة الغربية المحتلة، مؤكدين على ضرورة دعم انتفاضة القدس التي يخوضها الشعب الفلسطيني المجاهد دفاعاً عن القدس والأقصى.

وشدد الجانبان على ضرورة تعزيز العلاقات الأخوية اللبنانية_الفلسطينية، مطالبين الحكومة اللبنانية بإقرار الحقوق المدنية والإنسانية للاجئين الفلسطينيين في لبنان. وحذر الجانبان من خطورة إدخال المخيمات الفلسطينية في مشاريع الفتنة الداخلية والمذهبية، مؤكدين حرصهما على السلم الأهلي في لبنان والمخيمات الفلسطينية. 

حركة المقاومة الإسلامية حماس                                                        بـــيــروت فــي 27/03/2017 م

google-playkhamsatmostaqltradent