recent
أخبار الساخنة

من مخيم برج الشمالي تحية لروح الشهيد باسل الاعرج

وفاء لروح الشهيد باسل الاعرج , نظمت الجبهة الشعبية – القيادة العامة لقاء " تحية لروح الشهيد باسل الاعرج " في مكتب الجبهة في مخيم البرج الشمالي
حضره ممثلون عن الفصائل والاحزاب والجمعيات . ترحيب من عمران عضو قيادة الجبهة في المخيم .

كلمة فصائل الثورة الفلسطينية القاها عضو اللجنة المركزية الفرعية للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين احمد مراد استهلها بتوجيه التحية لروح الشهيد باسل الاعرج الذي جسد بشهادته نموذج المثقف الثائر في مواجهة ثقافة الهزيمة والاستسلام .
واضاف مراد يريدون اسقاط البندقية المقاومة في الوقت الذي تتصاعد فيه الهجمة الصهيونية ضد شعبنا وتصاعد الاستيطان والقتل والتهويد . مشدداً على ان المقاومة بالنسبة الينا قدراً وليس خياراً .

ودعا مراد الى الوقف الفوري لسياسة التنسيق الامني الذي لم يجلب لشعبنا سوى المزيد من الجرائم الصهيونية وتوجه مراد بالتحية لنساء فلسطين الماجدات في اليوم العالمي للمرأة كما توجه بالتحية للاسرى القابعين في زنازين الاحتلال وللرفيق القائد احمد سعدات ورفاقه والمناضل فؤاد الشوبكي في الذكرى السنوية لجريمة اختافهم من سجن اريحا .

والقى عضو مجلس شورى حركة انصار الله ابو مهدي كلمة بارك فيها لشعب فلسطين بشهادة بطل رسم بدمه الطريق الاقرب لاستعادة الحقوق والكرامة .
واعتبر ان رسالة  الشهيد باسل الاعرج لشعبنا وامتنا قال فيها لا خيار امامنا سوى خيار الصمود والمقاومة في مواجهة المؤامرات الهادفة الى تصفية  قضيتنا .

كلمة الجبهة الشعبية - القيادة العامة  القاها عضو اللجنة المركزية للجبهة ابو وائل عصام اشار فيها الى انه تعرف الى الشهيد باسل الاعرج خلال مشاركته في مؤتمر العدالة لفلسطين في بيروت عام 2015 ومن حينها شعرت اني امام شاب مثقف ومندفع وتحول باسل الى نموذج ينبغي ان يتحول الى مثال لكل سباب فلسطين الذين يمثلون المستقبل المشرق لشعبنا .
وتناول عصام ما يحصل في مخيم عين الحلوة من تحديات ومخاطر مشدداً على ضرورة تحمل القيادات والفصائل لمسؤولياتها في الحفاظ على المخيم بإعتباره يمثل عنواناً لحق العودة

google-playkhamsatmostaqltradent