recent
أخبار الساخنة

إحتفال جمعية البرامج النسائية " برنامج سنابل لرعاية المسنين " في يوم الأم.


أقامت جمعية البرامج النسائية " برنامج سنابل لرعاية المسنين " ، إحتفالا حاشدا في يوم الأم في 25/3/2017 في قاعة الشهيد أبو الهول /مخيم الرشيدية بعنوان" امهاتنا الكريمات .. أمهات الدنيا ". بحضورلجنة تحسين المخيم ، الإتحاد العام للمرأة الفلسطينية ، مؤسسة بيت أطفال الصمود، جمعية الحولة، مدرسة القسطل ،مركز الشهيدة إيمان حجو الاسلامي ، مكتبة الشهيد هاني القدومي العامة وبحضور كوكبة من المسنات وسيدات وأمهات والمسنين الرجال من برنامج سنابل .

بدأ الحفل بالنشيدين الوطنيين اللبناني والفلسطيني ، وتخلله كلامات من وحي المناسبة منها كلمة مديرة جمعية البرامج النسائية عبير نوف، قدمت أبرز التحيات للحاضرين، وأكدت على أن الام وتحديدا المرأة الفلسطينية هي نبراس الحياة والحنان والأمومةو بمثابة الدعامة لبناء الأسرة التي تشكل المجتمعات على نطاق أعم وأشمل، ولما تقدمه من تضحيات ومسؤوليات لا يستهان بها ، كماقدمت الام والاخت ام العبد كلمة الامهات اكدت بدورها على ان الام هي المجتمع ويجب مساندتها ودعمها لتمكنها من المشاركة المجتمعية الفعالة ،هذا وقد القت السيدة سوسن المحمد كلمة باسم لجنة تحسين المخيم الذي انبثق منها برنامج سنابل لرعاية المسنين واشادت بدوره الفعال واهميته واهدافه وخدماته تجاه كبار السن . وقد اختتمت الكلمات بكلمة طيبة من اتحاد العام للمرأة الفلسطينية الذي استضاف برنامج سنابل ممثلا بالسيدة سهام ابو خروب التي اضاءت على دور المرأة الفلسطينية ودور الام ونضالها من بيتها الى كامل المجتمع.
إضافة الى الفقرات الفنية التي قدمتها الشابة ضحى نوف والشاب على السعيد وسط أجواء من الفرح والبهجة وتفاعل كبير من قبل الحاضرين.
واختتم الحفل باسمى الامنيات للامهات الفاضلات متمنين لهن دوام الصحة والعافية ولن ننسى الامهات اللواتي توفاهن الله بالرحمة والمغفرة .. وتم توزيع الضيافة المخصصة لهذه المناسبة 
كل عام وامهاتنا .. امهات الدنيا بخير .

مرفق ملف فيديو بالاسفل:
























google-playkhamsatmostaqltradent