recent
أخبار الساخنة

*قرار النجمة الانسحاب من الدوري يلقى تأييداً لافتاً من جمهوره !*

طغت التطورات التي ترافق نقل مباراة النجمة والأنصار المقررة الأحد المقبل من صور الى احد ملعبي الشمال طرابلس وزغرتا، على وسائل التواصل الاجتماعي بالساعات الاخيرة.

واللافت ان جمهور النجمة أعلن وقوفه بقوة خلف إدارة ناديه، التي ترفض اَي مساومة على كرامته كما سلامته امنياً، وبدا ان هناك اجماع غير مسبوق نجماوياً، على تأييد قرار الاداة بالانسحاب من الدوري، بحال لم يستجب لمطلبها المحق حول مكان ملعب الدربي.

وفِي اخر التطورات، ان الهيئة الادارية للنادي اجتمعت في مكتب نائب الرئيس صلاح عسيران وناقشت قرار الاتحاد بتغيير الملعب،  حيث اعتبرته قرارا مجحفاً بحق نادي النجمة الذي يُفترض ان تقام المباراة على ارضه، وهو سبق له ابلاغ الاتحاد انه اختار ملعب صور ارضاً له، لكن الأخير أفاد بأن نقل المباراة يعود الى أسباب أمنية وهو الامر الذي لم تقتنع به الادارة.

وزار وفد من النادي برئاسة عسيران أمين عام الإتحاد جهاد الشحف وناقش معه موضوع المباراة وقدّم له معطيات مؤكدة من وجهة نظره بالإستناد إلى مراجع أمنية على أنّ ملعب صور آمن ويسهل ضبط مداخله وأنّ العكس صحيح بالنسبة لملعب طرابلس البلدي كما سبق وذكر موقع “اللواء” صباح الخميس.
هذا ولَم يمانع نادي النجمة باقامة المباراة في ملعب برج حمود إذا أمكن ذلك، او تأجيل المباراة إلى موعد لاحق في حال تعذر إيجاد الملعب وإلا لا لعب في طرابلس او زغرتا تحت طائلة الانسحاب من الدوري.

google-playkhamsatmostaqltradent