recent
أخبار الساخنة

صيدا تتأثر بإشتباكات عين الحلوة واتصالات لوضع حد فوري لما يجري في المخيم


أسامة سعد يتصل بعزام الأحمد وقادة الفصائل الفلسطينية والمسؤولين الأمنيين من أجل وضع حد فوري لما يجري في المخيم






أجرى أمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد اتصالا هاتفيا بعضو اللجنة المركزية لحركة فتح والمشرف على الحركة في لبنان عزام الأحمد حيث جرى التداول بالأحداث التي يشهدها مخيم عين الحلوة وبضرورة المعالجة السريعة من أجل وضع حد لها، وذلك من أجل ضمان سلامة الشعبين الفلسطيني واللبناني، وبخاصة أن لهذه الأحداث انعكاسات سلبية وخطيرة على الشعبين اللبناني والفلسطيني، وعلى القضية الفلسطينة بالدرجة الأولى. 
كما أجرى سعد سلسلة من الاتصالات بقادة الفصائل الفلسطينية الأخرى وبالقادة الأمنيين اللبنانيين المعنيين داعيا الجميع الى تحمل المسؤولية وايجاد حل شامل وفوري لما يجري في مخيم عين الحلوة.




==============================================


بهية الحريري: اقفال تام بصيدا غدا اعتراضا على ما يجري بمخيم عين الحلوة






اعلنت النائبة بهية الحريريعن اقفال تام في مدينة صيدا غدا اعتراضا على ما يجري في مخيم عين الحلوة.

وكما دعت النائب بهية الحريري الى اجتماع طارىء لمؤسسات المجتمع المدني والأهلي في مدينة صيدا والجوار يعقد عند الرابعة عصر اليوم في بلدية صيدا للبحث في تطورات الوضع في عين الحلوة في ظل الأحداث الأمنية الجارية ولإعلان موقف المدينة من هذه الأحداث.


================================



السعودي: للجم التدهور الامني في عين الحلوة








وجه رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي، "نداء عاجلا إلى القيادات الفلسطينية للجم التدهور الأمني في مخيم عين الحلوة ووقف الإشتباكات الجارية بشكل فوري، ضنا بأرواح الأبرياء في المخيم وفي منطقة صيدا".

ودان المهندس السعودي "هذه الإشتباكات وتفاقم الوضع وسقوط ضحايا بريئة ووصول الرصاص إلى أحياء صيداوية متاخمة"، معتبرا "أن استمرار هذا التدهور الأمني ينذر بعواقب كارثية على المخيم وعلى منطقة صيدا، إن لم يتم تضافر جهود الجميع، فلسطينيين ولبنانيين، من أجل وقف إطلاق النار وإعادة الهدوء إلى المخيم وأهله". 
google-playkhamsatmostaqltradent