recent
أخبار الساخنة

اجتماع للمواقع الالكترونية في مقر هلا صور برئاسة الدكتور عماد سعيد


عقد اجتماع  موسع للمواقع الالكترونية في صور والجنوب  برئاسة  السفير الدكتور عماد سعيد مستشار رئيس المجلس الوطني للاعلام عبد الهادي محفوظ ورئيس مجموعة هلا صور الاعلامية الثقافية وموقع هلا صور الالكتروني في مقر الموقع في صور وقد حضره  الى جانب الدكتور عماد سعيد عدد من اصحاب وممثلي المواقع الالكترونية في صور والجنوب
.و تم خلال الاجتماع مناقشة الاوضاع في ظل الاجتماع الاخير الذي عقد في وزارة الاعلام في بيروت و ضم اصحاب المواقع الالكترونية في لبنان ووزير الاعلام ملحم رياشي ومدير عام وزارة الاعلام الدكتور حسان فلحة وحضره الدكتور عماد سعيد .
وتحدث في الاجتماع الذي عقد في مقر هلا صور السفير الدكتور عماد سعيد الذي دعا الى وحدة الصف الاعلامي
مشددا" على حماية المواقع الالكترونية والاهتمام بها وبمطالبها .
كما شدد على وجوب تشريعها وقوننتها وحماية حقوقها والقيام بواجباتها ضن الاطر القانونية المرعية الاجراء .
كما حضر عدد من المواقع الالكترونية الفلسطينية في صور والجنوب
وشدد الدكتور عماد سعيد على اهمية الاعلام كسلاح  في يد الفلسطينيين للدفاع عن قضيتهم الوطنية والقومية والانسانية.
كما اشاد أبو محمد النمر مسؤول موقع الرشيدية بما يبذله الدكتور سعيد من جهد لدعم الاعلام للاضاءة على  القضية الفلسطينية وهموم الشعب الفلسطيني .
كما كانت مداخلات   لرئيس مجموعة الوادي الاعلامية  الزميل محمد السيد والاعلامي محمد درويش و الاعلامي رامي خير الله من تير لايف ،  شددت على الالتزام بالقوانين التي تنص عليها وزارة الاعلام والمعنيين بترتيب اوضاع الاعلام الالكتروني والمواقع .
وأكد الحضور على ضرورة اللقاءات الدورية بين الزملاء الاعلاميين  من أجل تقديم صور ناصعة عن العمل الاعلامي وخدمته لقضايا محقة وعادلة والاهتمام بكل مايعزز من الوحدة الوطنية والعيش المشترك والانفتاح ونبذ التعصب .

google-playkhamsatmostaqltradent