recent
أخبار الساخنة

رابطة علماء فلسطين تلتقي عضو المجلس الوطني صلاح اليوسف

التقى وفد من رابطة علماء فلسطين في لبنان عضو المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينية وعضو المجلس الوطني الفلسطيني صلاح اليوسف في مقر الأمانة العامة للجبهة حيث جرى بحث مختلف الاوضاع الفلسطينية في لبنان وخاصة مخيم عين الحلوة والجهود المبذولة من الفصائل الفلسطينية والقوة الأمنية والشعبية من أجل الأمن والاستقرار.

وقد ضم وفد رابطة علماء فلسطين رئيس الرابطة الشيخ بسام كايد ومسؤول العلاقات العامة والإعلام الشيخ علي اليوسف والشيخين حسين قاسم ويونس يوسف.

رئيس رابطة علماء فلسطين الشيخ كايد أكد على أهمية التعاون بين الجميع للحفاظ على مخيم عين الحلوة، ولصد كل المكائد التي تحاك ضد المخيم وأهله، مشددا على أهمية تماسك القيادة السياسية الفلسطينية، ودعمها للقوة الأمنية، ومحاسبة المسيء لأي فصيل انتمى.

وكشف رئيس رابطة علماء فلسطين عن نية الرابطة مواصلة الجهود لصناعة تفهمات واتفاقات تحفظ أمن المخيم وتبعد عنه الخطر، وتكون مقدمة لمصالحة شاملة تحقق الأمن للجميع.

بدوره اليوسف رحب بالسادة العلماء مثمنا دورهم وجهودهم المخلصة للحفاظ على أمن واستقرار المخيم خاصة في هذه المرحلة الخطيرة؛ مؤكدا على عزم الفصائل الفلسطينية المحاسبة، واتخاذ خطوات غير مسبوقة لحماية أمن الناس في المخيم.

هذا وتواصل رابطة علماء فلسطين تحركاتها مطالبة الجميع بذل الجهد لتحقيق المصلحة للجميع.

google-playkhamsatmostaqltradent