recent
أخبار الساخنة

العام الثالت لبرنامج سنابل لرعاية المسنين في مخيم الرشيدية.


27/1/2017

اقامت جمعية البرامج النسائيه مركز الرشيدية, الحفل الثالت بمناسبة تأسيس برنامج سنابل لرعاية المسنين 2017 في قاعة الشهيد ابو الهول بحضورممولين البرنامج من الحكومة الالمانية
ممثلة بالسيدة ماريكي غاترمان وGIZ
ومدير منطقة صور في الأونروا الأستاد فوزي كساب ومدير مخيم الرشيدية الاستاذ محمود شراري وبحضور حشد من المسنين والمسنات و شخصيات دينية ومؤسسات وفعاليات من المجتمع المحلي


وبدا عريف الحفل رأفت أبو ناصر بكلمة ترحيب بالحضور وبالنشيدين الوطنيين اللبناني والفلسطيني والنشيد الوطني الألماني.

وبعدها كانت كلمة ممول البرنامج القتها السيدة ماريكى غاترمان حيث جاء فيها:" نشكر برنامج سنابل لرعاية المسنين على استقبالنا ونشكر كل العاملين و المتطوعين في البرنامج".

وجاءت أيضا كلمة لجنة تحسين مخيم الرشيدية القتها عضو لجنة تحسين المخيم السيدة ناديا قاسم حيت جاء فيها :" يسعدنا اليوم كمجموعة عمل في مخيم الرشيدية ان نلتقي بكم في يومكم السعيد يوم تأسيس برنامج سنابل لرعاية المسنين، البرنامج الذي انبثق من خلال جهود وتطلعات وامال قامت بها لجنة تحسين مخيم الرشيدية وايضأ من خلال رصد حاجات واهتمامات الناس فكانت فكرة العمل مع المسنين الى ان تكللت بسنابل وما زال البرنامج فاعلا وناشطأ ومستمر منذ ثلاث سنوات حتى الان".

واختتمت الكلمات بكلمة برنامج رعاية المسنين القاها المسن الحاج ابو فادي رحيل حيث جاء فيها:" يقول الله سبحانه " وقل اعملو فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنين "صدق الله العظيم.
ومن ممول سخي داعم و لجنة تحسين مخيم مشرفة ومن جمعية البرامج النسائية حاضنة وفريق عمل دؤوب يعمل بكل جهد وامانة وثقة على توفير وتقديم ما يستطيع من برامج تقافية وصحية وتغدية واجتماعية ونفسية وترفيهية منظمة وواسعة وفعالة لفئة كبار السن منذ ثلات سنوات حتى هذه اللحظة.
ما نريده اليوم فقط هو أن يبقى المسن نشيطأ يساهم بالعمل ويشارك في الحياة مهما بلغنا من العمر لكي نتمكن من العيش مستقلين آمنين في بيوتنا ومع عائلاتنا.

واغتنى الحفل بوصلات فنية فولكلورية للتراث الفلسطيني قدمته فرقة بيت اطفال الصمود للفولكلور الفلسطيني

وبأجواء الفرح والسعادة وبتوزيع الضيافة على المسنين والحضور انتهى الحفل على أمل الاحتفال القادم إن شاء الله تعالى .


























google-playkhamsatmostaqltradent