recent
أخبار الساخنة

فرقة حنين تختتم احتفالات الشمال بذكرى انطلاقة الثورة


اختتمت حركة فتح قيادة منطقة الشمال احتفالاتها أحياء لذكرى انطلاقة الثورة 522 بحفل فني أحيته فرقة حنين للأغنية الفلسطينية يوم الأحد 29_1_2017 على مسرح قاعة مجمع الشهيد الرمز ياسر عرفات في مخيم البداوي .
تقدم الحضور امين سر حركة فتح في الشمال ابو جهاد فياض وممثلي الفصائل الفلسطينية وعضو المجلس الوطني الفلسطيني الدكتور صلاح الدين هواري ورئيس اتحاد الفنانين الفلسطينيين في لبنان محمد الشولي و جماهير من مخيمي البداوي والبارد ومدينة طرابلس والمنية .
بداية ألقى مسؤول إعلام حركة فتح في الشمال مصطفى ابو حرب كلمة أكد فيها على وفاء حركة فتح والتزامها بالقسم لدماء الشهداء وبأنها على عهدها للشهيد الرمز القائد ياسر عرفات .
وأشار أبو حرب إلى أن آلاف الشهداء الذين سقطوا كانوا يحاربون من اجل التحرير والعودة وما نضالنا إلا أشكال متعددة ومنها الكلمة واللون وما فرقة حنين إلا إحدى أدوات النضال الفتحاوية لذلك باتت فرقة فلسطين بامتياز .
وحيا ابو حرب الشهداء والاسرى والجرحى .
ثم الهبت فرقة حنين مسرح قاعة مجمع الشهيد ياسر عرفات بأجمل أغانيها.
فتميز الفنان محمد الأغا حيث غنى فتفاعل معه الجمهور معيدا الحضور إلى عز الثورة وعنفوان المقاتل وفداء الجماهير وعطائها ثم كانت وصلة للفنانة سحر سبلاني التي غنت فالهبت مشاعر الجمهور بالحنين إلى الفدائي الواقف على باب كل بيت من بيوت المخيم .
كما تألقت الفنانة روان ميعاري بوصلتها حيث أضفت على الحفل نسائم فلسطين وجمالها بعبارات واشجان العشق للوطن الحبيب .
ثم اختتم الرائع محمد الأغا بوصلة الدلعونا إلى أدخلت الحماسة إلى الحضور الذين شاركوا الفرقة بنصب الدبكة على ألحان رائعة وكلمات فنان متألق.







google-playkhamsatmostaqltradent