recent
أخبار الساخنة

*بركة يستقبل منتظر الزيدي.. تأكيد على دعم الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة*


استقبل ممثل حركة المقاومة الإسلامية حماس في لبنان الأخ علي بركة، اليوم في مكتبه ببيروت، الكاتب والسياسي العراقي منتظر الزيدي، بحضور الأخ زياد حسن مسؤول العلاقات السياسية للحركة في لبنان.

بحث الجانبان الأوضاع العامة في المنطقة وآخر تطورات القضية الفلسطينية والدور العربي وخصوصا العراقي في دعم القضية الفلسطينية. 

وأشاد ممثل حركة حماس بمواقف السيد مقتدى الصدر الداعمة للقضية الفلسطينية، وآخرها رفضه لقرار الرئيس الأميركي دونالد ترامب بنقل السفارة الامريكية إلى القدس المحتلة، وثمن بركة الجهود التي يبذلها السيد منتظر الزيدي لتفعيل الإهتمام بالقضية الفلسطينية في الأوساط الشعبية العراقية، وأكد أن قضية فلسطين ستبقى القضية الجامعة للامة، مطالباً الدول العربية بتوحيد جهودها لدعم نضال الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

بدوره أشاد الكاتب والسياسي العراقي منتظر الزيدي بدور وتضحيات حركة حماس في مواجهة العدو الصهيوني، مطالباً المجتمع الدولي وجامعة الدول العربية ببذل الجهود لرفع الحصار المفروض على قطاع غزة، وحماية مدينة القدس من التهويد ووقف الاستيطان اليهودي في فلسطين المحتلة، وأكد ان الشعب العراقي لن يتخلى عن القضية الفلسطينية وستبقى قضية القدس وفلسطين قضيته المركزية.

*حركة المقاومة الإسلامية حماس* 
بيروت في 30/01/2017 م.



google-playkhamsatmostaqltradent