recent
أخبار الساخنة

شكرا لكم أبطال فلسطيني‎

الصفحة الرئيسية


إنّ الصحوة الجماهيرية العامّة التي تمكن الأجيال وجموع الشباب من الإطلالة الحقيقة على المشهد الفلسطيني برمّته , وتطلع على حقيقة العدو الصهيوني , الى الذين نظروا بعينهم يحركها قلبهم وعقلهم , مشاعرهم وأحاسيسهم , ذكرياتهم وكرامتهم , احبتهم وعشقهم من ان لا عيش فى هذه الدنيا الا عيش الاحرار . و لا خير في دنيا يكون الحر فيها عبدا خنوعا ذليلا للآخرين مهما كانت الاسباب , الى من سقط وهو يدافع عن كرامة وطنه وحدوده وشعبه من الهجمات الصهيونية وحروب الامبريالية ,الى كل من حمل البندقية والقلم يذود يهما كل من موقعه وطريقته ومجهوده , والى الاكرم منا جميعا .. الشهداء.. الذين سقطوا وهم يدافعون عنا وعن فلسطين . مرحى للثوار الفلسطينيون الأبطال الأشاوس والثائرون ضد العصيات الصهيونية ، وتحية إكبار وإجلال للثوار الصابرين والصامدين في وجه الآلة الحربية الصهيونية ..
تحية إكبار وإجلال لكم جميعا يا ثوار فلسطين ، فأنتم الذين رفعتم هامة الأمة عاليا ، وأنتم الذين علمتم الجميع دروسا في العزة والكرامة والشهامة والإباء رغم ندرة الصديق وضيف الحال. بل ألف ألف تحية لكم جميعا على اختلاف مسمياتكم ومشاربكم أيها الثوار الذين صنعتم وتصنعون معان العز والشرف في عصر العهر والظلم والقمع والاستبداد والطغيان ، مرحبا بكم جميعا أيها الثوار الشجعان وليحفظكم المولى في كل خطوة تخطونها .. 
شكرا لكم جميعا يا أبطال فلسطين ويا ثوار الحرية ، فأنتم لقنتم عصابات الصهاينة دروسا لن ينسوها ، فهم لم يكونوا يتوقعون أن لديكم كل هذا العز والاقتدار بالرغم من شح الموارد ومراوغة الأصدقاء وترددهم. شكرا لكم من اهل فلسطين في الشتات ..
يا أصدقاء الشعب الفلسطيني الثائر الأبي ، لا تتركوا الشعب الفلسطيني وحيدا في الميدان أمام الألة الحربية الصهيونية الفتاكة ، فهو سيذكر لكم جميلكم إذا ما بادرتم إلى دعم ثورته الطاهرة المباركة ، وهو شعب ديمقراطي كفيل بأن يعيش بوئام وسلام برغم تعدد ألوان طيفه ..
الشعب الفلسطيني الثائر الأبي شكرا لكم جميعا يا أبطال فلسطين نقول لكم ارفع رأسك ... أنت فلسطيني بكلِ فخرٍ واعتزاز ، وزهوٍ وكرامةٍ وانتعاش ، نرفع الرأس عالياً ونفاخر ، ونقف شامخين بين الأمم ونجاهر ، وبعالي الصوت أمام العالمين نصدح ، أننا إلى فلسطين ننتمي ، وإليها ننتسب ، وفوق أرضها نعيش ، ومن مائها نرتوي ، وتحت سمائها نستظل ، وبين شعبها نعيش ، وفي ثراها ندفن ، ومنها نبعث ، فهي منا ونحن منها ، تربطنا بها وشائج قربى ، ونياط قلب ، وأواصر محبة ، هي الوطن ، اعتاد الثورة ، وتعود على الانتفاض ، يرفض الضعف والصغار ، ويأبى أن يستذل أو يهان ، ولا يسكت على الضيم والاعتداء ، ولا يتردد في الثأر والانتقام ، والثورة ورد الاعتبار. فلسطين اليوم تمثلنا وتعبر عنا ، وتنطق باسمنا ، وتتحدث بالنيابة عنا ، قد فوضناها يوم أن قاتلت ، وأيدناها عندما صبرت ، وكنا لها جنداً وعوناً ، ننصرها ونساندها ، فصوتها المقاوم صوتنا ، وثباتها على الأرض في مواجهة العدو هو من ثباتنا ، وانتصارها لنا انتصارٌ ، وهو كسبٌ جديدٌ نضيفه إلى سجلاتنا ، وصفحةٌ ناصعةٌ نعتز بأن تكون ضمن سفر نضالنا ، وكتاب جهادنا ، وحياة شعبنا. فيا أيها الفلسطينيون في كل مكانٍ ، في الوطن والشتات ، تيهوا اليوم وافخروا انتم فلسطينيون .ارفع رأسك ... أنت فلسطيني ..
جمال ايوب




google-playkhamsatmostaqltradent