recent
أخبار الساخنة

بيان صادر عن اتحاد الموظفين لجنة منطقة صور




بسم الله الرحمن الرحيم 

الأخوة والأخوات الموظفين الأكارم 
الاهل الأحباء 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... 
تشهد المخيمات الفلسطينية في لبنان حراكاً نشطاً احتجاجاً على سياسة الأنروا بما يتعلق بالتقليصات الظالمة التي احقت بالقطاع الصحي .يهمنا في اتحاد الموظفين أن نؤكد على ما يلي : 
إن الانروا تنفذ مخططاً خطيراً جدا بحق أبناء شعبنا في القطاع الصحي ، وقد سبق ذلك قرارات تعسفية بحق القطاع التعليمي و بحق الموظفين . 
إننا نؤكد على مشروعية هذه التحركات والتي تعبر عن مدى الظلم الواقع على ابناء شعبنا ، وكذلك عن المأساة الحقيقة التي يعيشها في لجوئه. 
إن الانروا مؤسسة قد أنشئت لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين ، وليس من حق أحد تقليص هذه الخدمات إلا بوجود البديل وهو العودة لوطننا . وما يتم الحديث عنه بخصوص أزمة مالية ما هو إلا أمر مصطنع ، نؤكد أن الازمة ليس لها علاقة بالتمويل بل لها علاقة بالقضية الفلسطينية . 
إننا ندعو أبناء شعبنا الاصيل والصابر لممارسة حقه في التعبير والاعتصام والتظاهر بما يبرهن عن حضارة شعبنا وقيمه ، وندعوالجميع للتحلى بالمسؤولية أثناء ممارسة حق التعبير الاعتصام ، وذلك لضمان استمرارية ونجاح هذا التحرك المشروع. وكذلك 
إننا في اتحاد الموظفين – لجنة منطقة صور : نؤكد وقوفنا الى جانب أبناء شعبنا في مطالبه المحقة ، فنحن إخوتكم وأبناؤكم ، ومأساتنا مشتركة وكذلك أملنا مشترك وهو : حياة كريمة يستحقها شعب عظيم . 
ندعو ادارة الانروا لمراجعة حساباتها بأسرع وقت ممكن بكل ما يتعلق بالخدمات المقدمة للاجىء الفلسطيني وعلى رأسها : التعليم والصحة . 
إننا في اتحاد الموظفين – لجنة منطقة صور : سيكون لنا جملة من المواقف والتحركات الداعمة لأبناء شعبنا . 

يداً بيد نحو مستقبل مشرق 
في اتحاد الموظفين 
لجنة منطقة صور 
14/1/2016


google-playkhamsatmostaqltradent