recent
أخبار الساخنة

اليونيفيل الغانية تحتفل بالميلاد في مدارس رميش الحدودية.



إحتفلتالكتيبة الغانية العاملة في إطار قوات الأمم المتحدة المؤقتة " اليونيفيل " بعيد الميلاد مع طلاب أربع مدارس في بلدة رميش الحدودية بحضور قائد الكتيبة 82 المقدم آمبادو ومدراء المدارس والطاقم التعليمي والطلاب .

تندرج المبادرة في إطار سلسلة النشاطات المتعددة التي ينظمها مكتب التعاون المدني – العسكري للكتيبة الغانية في عدد من مدارس الجنوب بهدف التفاعل وزيادة التواصل مع الأجيال الناشئة والحفاظ على التعاون الممتاز والقائم بين السكان المحليين وجنود اليونيفيل لحفظ السلام .

وقد شكر مدير المدرسة قائد الكتيبة الغانية آمبادو والجنود الغانيين على دعمهم ومساندتهم للجنوبيين عموما ولطلاب بيت ليف خصوصا ثم أضاف: "لقد أثبت جميع عناصر الكتيبة الغانية 82 ، خلال مدة تواجدهم مشاعر الصداقة والاخوة تجاه الأهالي في جنوب لبنان . من الجديرذكره في هذا المجال أن الوحدة الغانية هي من اعرق الوحدات العاملة ضمن اليونيفيل حيث تواصل مشاركتها منذ عام 1978".

تواصل الكتيبة الغانية 82والمشاركة في القطاع الغربي لليونيفيل إلى جانب الوحدات القادمة من إيطاليا ، كوريا الجنوبية، ماليزيا ، فنلندا، إيرلندا، أستونيا، أرمينيا، صربيا، تانزانيا وسلطنة البروناي جهودها ودورها الانساني في مساعدة السكان المحليين في منطقة عملها عبر تقديمها للخدمات واطلاق المبادرات العديدة في المجالات الصحية والتربوية .









google-playkhamsatmostaqltradent