recent
أخبار الساخنة

بيان صادر عن التجمع الديمقراطي للعاملين في الانروا حول انتخاب العاملين في الانروا


التجمع يهنئ الفائزين ويدعو لتطوير دور الاتحاد دفاعاً عن حقوق العاملين



الزميلات ....، الزملاء الافاضل 

جرت الانتخابات الدورية للعاملين في الاونروا يوم 21/12/2015، في أجواء من الهدوء والثقة، لانتخاب قيادة نقابية جديدة تنقل همومهم ومشاكلهم الى الادارة، وتعمل على حلها، والتفاوض بشأنها من أجل تحقيق مكاسب وحقوق العاملين وتحسين أوضاع اللاجئين.

وقد تنافس على مقاعد المناطق مجموعة كبيرة من المرشحين في القطاعات الثلاث (الخدمات والعمال والمعلمين). وقد حققت لائحة الوفاء والكرامة والتي يعد التجمع الديمقراطي للعاملين في الانروا أحد أركانها الاساسية فوزا لافتا في كل المناطق والقطاعات.

عليه نقدم شكرنا وتقديرنا لكل العاملين في القطاعات الثلاث الذين منحوا ثقتهم للائحة الوفاء والكرامة، وأيضا للثقة التي منحوها للتجمع ومرشحيه، والتي انعكست ايجابا بمضاعفة حجم الفائزين في صفوفه وحلوله كتلة ثانية وازنة في اللائحة التي نقدر دورها السابق ونأمل لها دورا اكثر تقدماً في المرحلة القادمة في الدفاع عن حقوق العاملين.

كما نتوجه بالتهنئة للزملاء الذين فازوا في لوائح الوفاء والكرامة والمستقلين في كافة المناطق والقطاعات، ونأمل حظا أوفر للذين لم يحالفهم الفوز.

ونتوجه بالشكر الى لجنة الانتخابات المركزية ورئيستها واللجان الفرعية لانتخابات وادارات الانروا على جهودهم التي بذلوها لانجاح العملية الانتخابية في ظلٍ من أجواءٍ ديمقراطيةٍ نزيهة.

نعاهد جميع العاملين بأن نصون الامانة ونحفظ العهد، وهنيئا لهم اتحادهم القوي والمتماسك، وهنيئا للقيادة ثقة العاملين بها.

كما أن قيادة الاتحاد الجديدة مدعوة الى التمسك ببرنامجها الانتخابي الذي تبنته ودعمه العاملون بأصواتهم، وندعوهم لتطويره بناء على ما تم جمعه من معطيات أثناء الحملة الانتخابية، والجولات الميدانية على المراكز، بما يحفظ حقوق العاملين ويصون كرامتهم ويحقق أمنهم الوظيفي.



معا وسويا من أجل مستقبل أفضل لموظفينا وشعبنا
google-playkhamsatmostaqltradent