recent
أخبار الساخنة

القيادي في حركة فتح في لبنان محمد الشبل يكرم الأطباء تقديرا" لدورهم



أقام القيادي في حركة فتح في لبنان محمد الشبل حفل تكريمي للاطباء الفلسطينيين واللبنانيين الذي يقدمون الخدمات الطبية اللازمة للشعب الفلسطيني في مخيمات الجنوب وذلك عرفانا" بالجميل وتقديرا" لدورهم الوطني والانساني.
وقد حضر الحفل لفيف من الاطباء والعاملين في المجال الطبي في الجنوب .
وفي المناسبة وردا" على سؤال للاعلاميين قال القيادي الفلسطيني محمد الشبل : اننا نعتز بدور الاطباء الانساني والوطني ونقول لهم شكرا" من شعبنا الوفي المعطاء شكرا" على تضحياتهم وصبرهم واهتمامهم وسهرهم على ابناء شعبنا صغارا" وكبارا" أمهات واطفال وشيوخ.
واني اقدر عاليا" تجاوبهم مع كل ما طلبناه منهم من علاج او حبة دواء لأفراد شعبنا المقاوم الصابر على ظلم العدو والمتروك في نسبة عالية من الاهمال والغبن والظلم والحرمان .
.لقد اقفلت الابواب امام شعبنا نتيجة نقص خدمات وكالة الاونروا وغيرها فشق البحر وغرق مع اطفاله واكلته كلاب البحر .
وتابع القيادي الفلسطيني محمد الشبل قائلا" : أن الاطباء رسل محبة وعطاء وقد تقاسموا معنا لقمة الحياة والتعب لهذا انهم يستحقون كل الشكر والوفاء ولن ينساهم شعبنا وسيحفظ لهم هذا الجميل .
واشاد بأخلاق الاطباء ونبلهم ونظافة ايديهم وتضامنهم وانسانيتهم ووطنيتهم وعروبتهم .
ونقل اليهم تحيات وشكر شعبنا الفلسطيني في مخيمات الشتات.
وقال: نعدكم ان نصون الأمن الصحي والاجتماعي والمعيشي وقضيتنا السياسية والنضالية بكل جوانبها وفي طليعتها المقاومة بكل اشكالها .
.ونعدكم ان نحفظ وصية الشهداء والأسرى والجرحى ونصون كرامة وحرية حق شعبنا في المقاومة والحياة الحرة الكريمة .
ووجه تحية الى الانتفاضة الفلسطينية الثالثة والشهداء 
وقال : 
لن نسقط راية الشهداء وانا لعائدون وانها لثوة حتى النصر.
ثم أولم القيادي محمد الشبل على شرف الحضور بمأدبة تكريمية ووزع عليهم الورود والكوفيات التي ترمز الى فلسطين و تحمل عبارة القدس لنا .




google-playkhamsatmostaqltradent