recent
أخبار الساخنة

تحالف القوى الفلسطينية :- للوقوف صفاً واحداً بوجه كل من يحاول العبث بأمن واستقرار المخيمات

بسم الله الرحمن الرحيم

 

خبر صحفي

تحالف القوى الفلسطينية :- للوقوف صفاً واحداً بوجه كل من يحاول العبث بأمن واستقرار المخيمات

عقدت قيادة تحالف القوى الفلسطينية في منطقة صور لقاءاً في مركز حركة المقاومة الإسلامية حماس في مخيم البص درست فيه المستجدات السياسية لا سيما في لبنان وفلسطين ، حيث أكد المجتمعون رفضهم الدعوة الى انعقاد المجلس الوطني الفلسطيني بهذه الطريقة بعيداً عن مبدأ التنسيق والتشاور خاصة أنها جاءت دون الدعوة لعقد الإطار القيادي للأمناء العامين للفصائل حسب اتفاق المصالحة في القاهرة .

كما توقف المجتمعون عند ما جرى من أحداث مؤسفة في عين الحلوة ألحقت أضرار مادية ونفسية انعكست سلباً على كافة أبناء شعبنا الفلسطيني وضرورة تضافر كافة الجهود لتثبيت وقف اطلاق النار والوقوف صفاً واحدا بوجه كل من يحاول العبث بأمن واستقرار المخيم ورفع الغطاء عنه ، وثمن المجتمعون موقف القوى والفصائل  والأحزاب والمرجعيات الروحية والأمنية  الفلسطينية واللبنانية التي عملت من أجل وقف نزيف الدم.

وحول سياسة الأنروا ومنها العجز المالي وتقليص خدماتها اعتبر المجتمعون أن ما جرى هي قضية مفتعلة اهدافها سياسية تصب في خانة تصفية قضية اللاجئين وحق العودة وصولاً لإنهاء خدماتها لأنها الشاهد الحي على نكبة شعبنا الفلسطيني .

وحيا المجتمعون المرابطين الصامدين في المسجد الأقصى اللذين يقفون في وجه سياسة التهديد والقمع وتهويد المقدسات التي يمارسها العدو الصهيوني بحق ابنا شعبنا الفلسطني ودعوا أبنا الأمة العربية والأسلامية للوقوف بجانب الشعب الفلسطيني وتقديم كافة مستلزمات الدعم لتعزيز صموده امام الجرائم الصهيونية .

وتوقف المجنمعون عند الممارسات الصهيونية بحق الأسرى والمعتقلين داخل سجون الأحتلال  الذين يؤكدون في كل يوم أن إرادتهم لا ولن تنكسر وتمسكهم بمشروع المقاومة سبيلاً وحيداً لتحرير فلسطين .

تحالف القوى الفلسطينية منطقة صور

google-playkhamsatmostaqltradent