recent
أخبار الساخنة

رابطة بيت المقدس: تأجيل أو إلغاء العام الدراسي في مدارس الأونروا لن يمر مرور الكرام



أكد رئيس "رابطة بيت المقدس لطلبة فلسطين" الأستاذ عماد الرفاعي، أن "أي قرار سوف يتخذ بخصوص العام الدراسي في مدارس وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين – الأونروا، والذي سوف يؤثر سلباً على التلاميذ لن يمر مرور الكرام، وأن الرابطة سوف تقوم بعدة تحركات يتم الإعلان عنها في وقتها، للضغط على إدارة الأونروا والدول المانحة".

كلام الرفاعي جاء خلال إحتفال تكريم الطلاب الناجحين في الشهادتين المتوسطة والثانوية لمخيم البداوي في الشمال، أقيم في منتجع ومطعم الفايف ستارز، بحضور الهيئة الإدارية للرابطة، وحشد كبير من المعلمين ومدراء المدارس، وممثلين عن الفصائل الفلسطينية وجمعيات المجتمع المدني وأهالي الطلاب والتلاميذ المكرمين. 

وشدد الرفاعي على أهمية العلم في مسيرة اللاجىء الفلسطيني، وأن العلم هو العامل المساعد في مشروع تحرير فلسطين، كذلك وجه النصائح للتلاميذ من أجل رفع قضية فلسطين وجعلها القضية المركزية الأهم في حياتهم. 

وألقى موجه اللغة العربية في الشمال الأستاذ عبد المنعم أبو حيط، كلمة الهيئة التعليمية، وألقت الطالبة المتفوقة حورية كمال الموسى كلمة الطلاب الناجحين، وكان الطالب الحافظ لكتاب الله محمد عباس، افتتح الحفل بقراءة آيات من القرآن الكريم.

المصدر : وكالة القدس للأنباء 

google-playkhamsatmostaqltradent