recent
أخبار الساخنة

تجار عين الحلوة.. والعصيان المدني



البلد :: محمد دهشة

✏✏هدد تجار سوق الخضار واصحاب المحلات التجارية في مخيم عين الحلوة باعلان العصيان المدني والتوقف عن تزويد المخيم بالمود الغذائية، في حال لم تنجح القوى الفلسطينية الوطنية والاسلامية بفرض الامن والاستقرار في المخيم بوقت قصير، وذلك احتجاجا على الخسائر المادية وقطع الارزاق.

وقام العشرات من التجار واصحاب المحال، بزيارة الى مقر "القوة الامنية المشتركة" في منطقة بستان "القدس" في المخيم، حيث التقوا اعضاء اللجنة الامنية الفلسطينية العليا وقائد القوة الامنية المشتركة في لبنان اللواء منير المقدح وقائد "القوة" في عين الحلوة العميد خالد الشايب، وابلغوهم رسالة حاسمة بان صبرنا على الاشتباكات والتوتير قد نفذ.. وانه يجب العمل على تحصين الامن والاستقرار بأسرع وقت ممكن قبل وقوع كارثة اقتصادية لا طاقة لاحد على تحمل نتائجها.

وابلغ احد التجار ، ان اجواء اللقاء كانت حامية، وتم ايصال رسالة الى المعنيين بأننا "لم نعد نتحمل ان نخسر أرزاقنا وممتلكاتنا وبيوتنا.. وان استمر مسلسل الاشتباكات المتقطعة والاغتيالات، سنقوم بتنفيذ عصيان مدني لاسبوع حيث سيتوقف امداد المخيم بالمواد الغذائية كي يتحقق الامن وان لجنة سوق الخضار ننتظر مدى الاستجابة والتزام بالتهدئة.

موقع مخيم البص Albuss.net 
03066158
google-playkhamsatmostaqltradent