recent
أخبار الساخنة

حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" تكرم الطلاب الناجحين الخريجين للعام الدراسي 2015 في تجمع القاسمية


ناصر شحادي 25/8/2015

بدعوة من حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" المكتب الطلابي الحركي شعبة الساحل أقيم حفلُ تكريميُ للطلاب الخريجين للعام الدراسي 2015 في تجمع القاسمية بحضور اعضاء قيادة المنطقة لحركة فتح جلال ابو شهاب ابو باسل و ابو محمد، قاسم وامين سر حركة فتح شعبة مخيم الرشيدية الشيخ محمد نمر ومسؤول مكتب الطلاب الحركي في منطقة صور الاستاذ جهاد الحنفي ومسؤول المؤسسات الحركية في منطقة صور نادر سعيد وقيادة وكوادرحركة فتح وقادة فصائل م.ث.ف و القوى والاحزاب والفعاليات والشخصيات الوطنية والاسلامية الفلسطينية و حشد من اهالي الطلاب.

بدأ الاحتفال بتلاوة سورة الفاتحة لأرواح الشهداء وبعدها تم عزف النشيدين اللبناني والفلسطيني، وبعد مقدمة للأخ الحسن الحامد حيث وجه الشكر لقيادة وكوادر حركة فتح في لبنان عموماً، ومنطقة صور خصوصاً، وللمكتب الطلاب الحركي على هذه اللفتة الكريمة التي من شأنها مساندة ودعم الطالب الفلسطيني.

ومن ثم كانت كلمة الطلاب الخريجين القاها الطالب محمود ومحمد الطوقي حيث أكد أن الثورة الفلسطينية انطلقت من مقاعد الدراسه عندما أسس الرمز الشهيد القائد ياسر عرفات ابو عمار الاتحاد العام لطلبه فلسطين الذي اصبح فيما بعد نواة الثورة الفلسطينة باسم الناجحين، نوجه الشكر لمكتب الطلاب الحركي وقيادة حركة فتح على هذا التكريم.

و بعدها كانت كلمة مكتب الطلاب الحركي القاها الأخ بلال المصطفي حيث اكد اننا نعمل من اجل الحفاظ على رسالة التعليم، وعليكم انتم طلابنا الآعزاء تقع مسؤولية الحفاظ على القضية الفلسطينية، فأنتم مستقبل الوطن فلا تكفوا ابداً عن الأمل لأنكم أنتم اساس بناء الوطن .

وبعدها كانت كلمة حركة فتح القاها ممثل الأستاذ جهاد حنفي حيث أكد ان حركة فتح إنطلقت من رحم الحراك الطلابي الاتحاد العام لطلبة فلسطين، ونحن لا نقبل من أحد ان ياخذنا إلى مربعاته السوداء المشبوهة، و سنتصدى لكل المشاريع التي تهدف لجرنا بعيداً عن مشروعنا الوطني الفلسطيني، وأن فلسطين وشعبها هي عناوين مشروعنا، ولن نسمح لهذه الأيدي الأثمه ان تعبث بمصائرنا ومن اجل ذلك كله نريد شباباً مسؤولاً واعيا يؤمن بالمستقبل والأمل والحلم. مبارك لكم ولفلسطين ولشعبنا هذا النجاح، و سنبقى نعمل معاً وسوياً من اجل الرقي بالمستوى التعليمي لكل طلابنا وطالباتنا. 

وختاماً وزعت شهادات التكريم للطلاب الناجحين. 




















google-playkhamsatmostaqltradent